• بحث عن
  • حسن حمدي: لست نجما سينيمائيًا لكي أظهر كثيرًا في الإعلام.. و”دخلت الأهلي وعندي 11 سنة”

    قال الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، ورئيس وكالة الإعلان في مؤسسة الأهرام الأسبق، إنه قضى حياته في مؤسستي النادي الأهلي والأهرام، وكليهما عملاق في مجاله سواء النادي الأهلي في الرياضة أو الأهرام في الصحافة وأنه يشتاق للمؤسستين.

    وأضاف حمدي خلال لقائه مع الإعلامي احمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه كان لا يحب الظهور كثيرا في وسائل الإعلام لأن عمله رياضي وتربوي و ليس ممثل سينمائي يحتاج إلى الظهور والترويج .

    وتابع رئيس النادي الأهلي السابق أنه كان منشغل بالرياضة والتدريبات والنشئ، ومهتم بالمبادئ والأخلاقيات، على حساب الظهور في الإعلام كما أنه يحب العمل في صمت.

    وأشار حسن حمدي إلى أن الرياضة لها حدود معينة منها عدم السهر والحفاظ على الوزن ومن يتجاوزها يصبح غير رياضي.

    حسن حمدى: التحقت بالأهلى وعمرى 11 عاما.. و”مدرب يوغسلافى علمنى كرة القدم”

    قال الكابتن حسن حمدى رئيس النادي الأهلي الأسبق، ورئيس وكالة الإعلان في مؤسسة الأهرام الأسبق، إنه بدايته مع النادي الأهلى ، عندما كان شقيقه من ناشئي الأهلي، وكان يصطحبه منذ أن كان عمره 11 عاما وأعجب به مصطفى حسين رئيس قطاع الناشئين ، ووجه بضمه للفريق.

    وأضاف حمدى، أنه كان هناك مدرب عالمي يوغسلافي في ذلك الوقت للفريق الأول والناشئين بالأهلي، مشيرا إلى أنه تعلم منه الرياضة وكل شئ في كرة القدم وأساسيات اللعب.

    وتابع حمدى أن المهارة مهما كانت لا بد من إصقالها بالتدريب والتمرن والقواعد الخاصة باللعبة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق