الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. نجوم أغنية “ابن مصر” يكشفون كواليس تحضيرها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يناير/2020 - 11:16 ص

كشف الفنان محمود العسيلي، كواليس تحضير أغنية “أنا ابن مصر”، التي غناها في موسم رمضان 2019، بالاشتراك مع الفنانين مدحت صالح، ومصطفى حجاج، لصالح إعلان “بنك مصر”.

وقال العسيلي، خلال لقائه في حلقة الثلاثاء من برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي يعرض عبر شاشة “CBC”، إن تحضيرات الأغنية استغرقت وقتًا طويلًا، موضحًا أنه توصل بصحبة فريق التسويق الخاص ببنك مصر، للفكرة الأساسية التي تدور حولها كلمات الأغنية بعد 5 شهور.

وأضاف، أنه على الرغم من طول المدة التي تم استغراقها للوصول للفكرة، إلا أن الأغنية تم الانتهاء من إعداد الأغنية في يومين، مشيرًا إلى أن الشاعر الغنائي أمير طعيمة، صاغ كلمات “أنا ابن مصر” في ساعتين فقط، ومن ثم تم تلحينها وتسجيلها على الفور.

وعن اختيار مغنيين الأغنية، قال إنه اقترح أن يكون الفنان مصطفى حجاج، شريكه في الغناء، بينما اقترح فريق تسويق بنك مصر، أن يشاركهم أيضًا الفنان مدحت صالح، معلقًا: “هنا اتخضيت”، موضحًا أنه اضطر بعد ذلك للتفكير أكثر في لحن مميز يتناسب مع ثلاثتهم.

من جانبه، قال الفنان مدحت صالح، إن العسيلي هو البطل الحقيقي للأغنية، لأنه عمل جاهدًا على الفكرة والتلحين، لافتًا إلى أنه كان في غاية السعادة بعدما سماعه للحن الأغنية أول مرة، معلقًا: “مزيكته حطتني في حتة تانية غير اللي اتعودت عليها”.

تابع مواقعنا