• بحث عن
  • عاصم قنديل ينفي علاقته بإجراءات الاستئناف وجلسة الحكم بحبس “جوهرة”

    نفى المستشار عاصم قنديل ما تناولته بعض المواقع الإخبارية حول دوره في إجراءات استئناف ضد الحكم الصادر على الراقصة إيكاترينا أندريفا وشهرتها “جوهرة” بالحبس والذي أصدرته محكمة جنح قسم الجيزة الجزئية.

    وأشار قنديل في بيان له إلى أن جلسة الحكم الصادر بالحبس وإجراءات الاستئناف ليس له علاقه بها وأن من قام بإجراءات الاستئناف ضد حكم حبس “جوهرة” هم ثمانية من المحامين الزملاء بناء علي توكيل قضائي لهم صادر من مكتب توثيق السيدة زينب بتاريخ 20 أكتوبر الماضي لهؤلاء المحامين الزملاء الثمانية والذين قاموا بالطعن علي الحكم بالاستئناف برقم 1678 بتاريخ 26 أكتوبر.

    وكانت محكمة جنح مستأنف الجيزة قد قضت بقبول الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية “إيكاترينا أندريفا”، والشهيرة بـ”جوهرة” على حكم حبسها سنة مع الشغل شكلا، وفي الموضوع تأييد الحكم الصادر ضدها، في اتهامها ب التحريض على الفسق والفجور.

    بعد حكم حبسها.. جوهرة تقضي رأس السنة في الكويت وتنشر جلسة تصوير جديدة

    وفي اتجاه منفصل، قضت الراقصة جوهرة رأس السنة 2020 اليوم في دولة الكويت، وذلك بعدما أيدت محكمة جنح مستأنف الجيزة، حبسها، سنة مع الشغل في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وباتت غير قادرة على العودة لمصر.

    ونشرت جوهرة أمس الثلاثاء، جلسة تصوير جديدة لها، على طريقة “سنو وايت”، بطلة فيلم الرسوم المتحركة الشهير، وعلقت عليها: “لا تستلم أبدًا.. 2020 سنة سعيدة”، وارتدت خلال جلسة التصوير فستان أبيض شفاف وتاج على رأسها مرصع بالأزرق”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق