• بحث عن
  • على طريقة فيفي عبده.. جوهرة تتجه للرقص في البيت بعد حكم حبسها (فيديو)

    من الواضح أن الحكم الصادر ضد الراقصة جوهرة، والذي قضى بحبسها في مصر، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، أثر على مستقبلها العملي، وذلك بعدما اتجهت إلى دولة الكويت، حيث تقضي هناك موسم الاحتفالات برأس السنة بعدما ألغت حفلها بسميراميس.

    واتجهت جوهرة اليوم للاستعانة بطريقة النجمة والراقصة الكبيرة فيفي عبده، والتي كرست موهبتها لنشر فيديوهات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت جوهرة اليوم عدة فيديوهات من داخل منزلها، وهي ترقص بأكثر من بدلة.

     

    ونشرت جوهرة، أمس، جلسة تصوير جديدة لها، على طريقة “سنو وايت”، بطلة فيلم الرسوم المتحركة الشهير، وعلقت عليها: “لا تستلم أبدًا.. 2020 سنة سعيدة”، وارتدت خلال جلسة التصوير فستانا أبيض شفافا وتاج على رأسها مرصع بالأزرق”.

    وفي وقت سابق، قدم عاصم قنديل المحامي، وكيل الراقصة جوهرة، مذكرة إلى هيئة محكمة جنح مستأنف الجيزة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط الموجهة في حق موكلته، كما دفع أيضا ببطلان تفتيش إقامتها، وانعدام الدليل على قيامها بالتهمة الموجهة إليها، وعدم جدية التحريات.

    وحجزت محكمة جنح مستأنف الجيزة، الدفع المقدم من الراقصة الروسية “إيكاترينا أندريفا”، والشهيرة بـ”جوهرة” باستئناف حكم حبسها سنة مع الشغل، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، للحكم فى جلسة 28 ديسمبر الجاري.

    وكانت مباحث الآداب، قد ألقت القبض على “جوهرة”، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.

    وفي وقت سابق، نفى باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة، أن يكون قد أُلقي القبض عليها، أو أن السلطات المصرية تحركت بعد تسريب بعض الفيديوهات الجنسية لها.

    وقال عبد المنعم: ” إن القبض على جوهرة غير صحيح على الإطلاق ومجرد شائعات انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا” مشيرًا إلى أن الأمر برمته، هو مجرد شائعات.

    وأضاف مدير أعمال الراقصة جوهرة، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، والمذاع على قناة “الحدث اليوم”، مساء اليوم الثلاثاء، أن الفنانة لا تُعاقب قانونًا على نشر هذه الفيديوهات الخاصة بها والمتواجدة على هاتف محمول وتم تسريبها منه، موضحًا أنه لم يتم ترحيل جوهرة حسب ما أشاع البعض مؤخرًا بعد انتشار الفيديوهات.

    وأوضح أن الفنانة جوهرة مصدومة من ردود الأفعال على الفيديوهات المسربة لها، وفضلت الصمت وعدم الرد كي لا يكون هناك اهتمام كبير بالموضوع، مشيرًا إلى أن هناك عقد زواج بين جوهرة والشاب خالد الذي ظهر معها في الفيديوهات المسربة.

    يذكر أن باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا الشهيرة بـ” جوهرة “، قد قال إنه لم يتم إدانتها حتى الآن بخصوص الفيديوهات، كما أن الهاتف تم سرقته، وما خرج منه هي أشياء شخصية لا يجوز نشرها، ولا تدينها في شيء.

    وأضاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،  أن الفيديوهات المنتشرة من هاتف شخصي لزوجها، مطالبا بسرعة ضبط المتسبب في هذا الأمر والقبض عليه لكونه سبب للراقصة العديد من الأزمات والمشاكل في عملها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق