• بحث عن
  • عمرو دياب يحتفل برأس السنة في الغردقة (صور)

    محمد كمال أبو شنب

    يحتفل الهضبة عمرو دياب برأس السنة بحفل بأحد المنتجعات السياحية الكبرى بمدينة الغردقة، وذلك رفقة أصدقائه.

    ونشر حمادة إسماعيل، أحد أصدقاء عمرو المقربين، صور ضمن استعداداتهم قبل الحفل، والذي يقام في سوما باي، وظهر في الصور الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني ومجموعة من أصدقائهم.

    حماده اسماعيل رفقة عمرو دياب قبل حفل رأس السنة
    حماده اسماعيل رفقة عمرو دياب قبل حفل رأس السنة

    جدير بالذكر أن الهضبة أحيا حفل رأس السنة داخل مصر، رغم تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم في أكثر من دولة عربية وأجنبية، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 6000 إلى 10000 جنيه للفرد الواحد، وتشمل إقامة يوم واحد فقط بالمنتجع.

    عمرو دياب ودينا الشربيني في رأس السنة
    عمرو دياب ودينا الشربيني في رأس السنة

    ويستعد النجم عمرو دياب لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “سهران”، التي تعد ضمن أغاني ألبومه الجديد “أنا غير”، وذلك تزامنًا مع أعياد رأس السنة.

    وكانت بداية إعلان الهضبة عن الألبوم الجديد “أنا غير”، في شهر يوليو الماضي من عام 2019، حيث يتبع عمرو أسلوبًا جديدًا للدعاية، وهو طرح الألبوم على فترات متباعدة، أغنية تلو الأخرى، وحتى الآن قام بإطلاق 7 أغاني وهم بالترتيب، “بحبه، أنا غير ، يوم تلات، تحيرك، متغير، قدام مرايتها، أول يوم في البعد”، كما طرح “أنا غير” بطريقة الـ”ريميكس”.

    كما أحيا دياب مؤخرًا حفلًا ضخمًا بمهرجان “ميدل بيست”، ضمن فعاليات تتويج نجاح موسم الرياض، شاركه خلال الحفل الـ “دي جي” العالمي “ريهاب”، حيث قدموا خلال الحفل 3 أغاني بلمسة توزيع ريهاب، وهما “يوم تلات، يتعلموا، يا أجمل عيون”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق