الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يزور تركي آل الشيخ بمنزله في الرياض.. والأخير: “قرار الأهلي بيد الخطيب وأنا واحد من الجمهور”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يناير/2020 - 08:54 م

استقبل المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودي، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم بمنزله في الرياض.

وحرض آل الشيخ، على مشاركة صورة تجمعه بالخطيب، أثناء زيارته له، مؤكدًا أنه اصطحبه في جولة لموسم الرياض، وأعلن عن تفاصيل اللقاء.

زيارة الخطيب لتركي آل الشيخ
زيارة الخطيب لتركي آل الشيخ

حيث كتب تركي، “زارني أخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، زيارة ودية وشرف بيت أخوه وأخذته في جولة بموسم الرياض”.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودي، “اطمئن على صحتي، هعمل عمليه جراحية قريباً في الولايات المتحدة، ودعوته لزيارتي هناك، وعمل فحص آخر مع طبيب متخصص هناك”.

وتابع: “كان الجو وديا وأخويا ولم يتم التطرق لأي شيء رياضي، أنا الآن واحد من الجمهور والقرار عند الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته فقط، بالتوفيق لنادي القرن وأكبر نادي في الشرق الأوسط”.

تعاطف ودعوات بالشفاء.. الخطيب يلفت الأنظار بأداء مناسك العمرة على كرسي متحرك

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عددًا من الصور للكابتن محمود الخطيب، رئيس إدارة مجلس النادي الأهلي وهو يؤدي مناسك العمرة، اليوم الأربعاء، مطلع العام الجديد 2020 على كرسي متحرك.

وحرص المتواجدين في ساحة الصفا والمروة، على التقاط صور تذكارية مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وقاموا بتداولها على مواقع التواصل.

الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة
الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة

وظهر بالصور المتداولة، سعي “الخطيب” بين الصفا والمروة، وهو يجلس على كرسي متحرك، ويساعده أحد خدام زوار الحرم، وهو ما أثار تعاطف جماهير الكرة المصرية.

وعلى الفور انهالت التعليقات على الصور، وانتشرت على جميع المواقع “فيس بوك ، توتير، انستجرام”، مرفقين معها دعوات له بالشفاء العاجل، وأن يتقبل الله منه العمرة.

الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة
الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة

وقال أحد المتعاطفين مع رئيس مجلس إدارة الأهلي، “الصورة صعبة جدًا.. ربنا يشفيك”، وقال آخر: “ربنا يتقبل منك العمرة ويشفيك يا رب”، وكانت باقي التعليقات في هذا الإطار.

الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة
الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة

الخطيب يصل الأراضي المقدسة لتأدية مناسك العمرة

 

تابع مواقعنا