الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. سعد سمير يجري جراحة وتر أكليس بألمانيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/يناير/2020 - 12:23 م

يجري سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جراحة وتر أكيلس اليوم الأربعاء في ألمانيا، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها بمباراة بلاتينوم.

وقال الجهاز الطبي للأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “إن اللاعب سيستمر في ألمانيا لمدة 10 أيام بعد إجراء الجراحة”.

وأوضح الجهاز الطبي أن سعد سمير سيعود إلى ألمانيا بعد شهر ونصف مجددا؛ للاطمئنان على العملية وتحديد برنامجه التأهيلي الذي سيقوم به في القاهرة”.

وكان سعد سمير قد وصل ألمانيا أمس للخضوع للجراحة في  وتر أكيلس بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتواصل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، مع أطباء ألمان خلال الساعات الأخيرة؛ للاستقرار على الطبيب الذي سيقوم بإجراء جراحة وتر أكيلس لسعد سمير، مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء السبت الماضي على ستاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكشفت الأشعة التي أجراها سعد سمير، تعرضه لقطع في وتر أكيلس، ويستعد لإجراء جراحة، فيما يحدد الطبيب الذي سيجري له الجراحة فترة غيابه عن الملاعب.

اقرأ أيضا:

نجوم الكرة المصرية يدعمون سعد سمير بعد إصابته بـ”وتر أكيلس” (صور)

تابع مواقعنا