الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بابا نويل” يحتفل مع أطفال مستشفى المنصورة برأس السنة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يناير/2020 - 01:37 ص

احتفل الأطفال في مستشفى المنصورة الحامعي، اليوم الأربعاء، برأس السنة الميلادية، حيث ارتدى أحد المتطوعون في المجتمع المدني بابا نويل، ووزع الهدايا على الأطفال المقيمين بالمستشفى ومرافقيهم.

بابا نويل في مستشفي المنصورة
بابا نويل في مستشفي المنصورة

يأتي ذلك بهدف إسعاد الأطفال واشراكهم في الاحتفالات بالسنة الميلادية الجديدة، في حضور الدكتور أحمد الرفاعي، مدير المستشفى، وأماني موسى.

بابا نويل في مستشفي المنصورة

وحرص المتطوعون على توزيع الطواقي والكوفيات واللعب على الأطفال المرضى بمناسبة العام الجديد.

وزينت إدارة المستشفى الحديقة على شكل أشجار الكريسماس.

بابا نويل في مستشفي المنصورة

وفي وقت سابق، عقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، وتم التواصل مع جميع مديرى الأمن وقيادات الأجهزة الأمنية بمواقعها عبر “الفيديو كونفرانس”، وذلك لبحث إستراتيجية العمل الأمنى خلال المرحلة الحالية والتى ستشهد العديد من الفعاليات والإحتفالات.

فى بداية الإجتماع وجه توفيق، الشكر لكافة رجال الشرطة الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وإقتدار، لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، مؤكداً أن الملف الأمنى شهد تقدماً بكافة محاوره بفضل تلك الجهود، وذلك برغم ما تموج به الساحة الدولية والإقليمية من تغيرات وإضطرابات.

وزير الداخلية يجتمع مع القيادات الأمنية لبحث استراتيجية العمل خلال احتفالات رأس السنة

وأشاد وزير الداخلية، فى هذا الصدد بالتعاون المُثمر مع أجهزة قواتنا المسلحة الباسلة الذى ساهم بشكل فعال فى إكتمال منظومة الأمن، وكذا بوعى وإدراك المواطن المصرى بطبيعة التحديات التى تشهدها المرحلة، وثقتهم فى أجهزة الشرطة وتعاونهم معها والذى كان له بالغ الأثر فى تحقيق الإستقرار والإزدهار الذى تشهده البلاد.

تابع مواقعنا