الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تايلور سويفت تقدم استعراضًا غنائيا لعالم القطط بفيلم Cats في أول أيام 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يناير/2020 - 07:37 م

من ليست قططاً خارقة، لكن سعيد الحظ منهم ينال فرصة العمر للحصول على حياة جديدة، وذلك بناءً على قرار جماعي لأعضاء قبيلة من القطط، هذا في أحداث الفيلم الاستعراضي الغنائي Cats والذي سينطلق في دور العرض المصرية يوم 1 يناير 2020.

الفيلم مأخوذ عن مسرحية ناجحة تحمل الاسم نفسه تم عرضها في برودواي عام 1981، وتدور أحداثه حول قبيلة من القطط تدعى جيليكلز يجب عليها أن تقرر سنوياً من خلال حفل كبير، أي منها سيصعد إلى طبقة الهيفيسايد، أو العودة مرة أخرى لحياة جيليكلز جديدة.

ويُعد Cats التجربة الثانية للمخرج الإنجليزي/الأسترالي توم هوبر كفيلم استعراضي غنائي، وذلك بعد نجاح تجربته الأولى Les Miserables والذي حصد عنه 10 جوائز في الأوسكار، والجولدن جلوب والبافتا.

 

 

ومن بين أعمال هوبر الأخرى  والتي حصد عنها 8 أوسكار، 4 جولدن جلوب، 11 BAFTA، فيلم The Danish Girl، وفيلم The King’s Speech. يقوم ببطولة فيلم Cats المغنية الشهيرة تايلور سويفت، والممثل الكوميدي جيمس كوردن مقدم البرنامج الشهير The Late Late Show with James Corden، والإنجليزية صاحبة العديد من الجوائز المتنوعة على مدار حياتها الفنية الطويلة جودي دنش، والمغني والراقص جايسون ديرولو، والفائز بالجولدن جلوب كأفضل ممثل إدريس إلبا.

وينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

 

 

 

تابع مواقعنا