الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك: الاجتماع المقبل سيناقش موعد رحيل اللجنة الخماسية ومدى شرعيتها

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يناير/2020 - 07:19 م

فتح مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري، خلال المؤتمر الذي يعقده حاليا في مقر القلعة البيضاء.

وقال مرتضي منصور خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي “سيتم عقد اجتماع آخر في 7 يناير الجاري لتحديد موعد رحيل اللجنة الخماسية من إدارة اتحاد الكرة ومدى شرعية وجودها”.

واستكمل مستعجبا من قرارات اللجنة الخماسية “هو مين اللي يحاسبك في مصر اللجنة العمومية للاتحاد ولا أنت بتتحاسب من اللي جابوك في فيفا” .

واستنكر رئيس القلعة البيضاء: “هل هناك احتلال أجنبي لاتحاد الكرة المصري من جانب فيفا؟” .

واختتم تصريحاته قائلا: “سيتم مناقشة كل التجاوزات التي ارتكبتها الجمعية العمومية وتعيينها للأقارب والمعارف في رئاسة لجان اتحاد الكرة”.

مرتضى منصور: “اعتذار فرج عامر مهين.. واشتريت جزمة جديدة لأضعها في وجه من اتخذ قرار إيقافي”

 

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد القرار التي أصدرته بمنعه من المشاركة في أي نشاط له علاقة بكرة القدم ثلاث مباريات.

وخلال الاجتماع الذي يعقده مرتضي منصور حاليًا في مقر القلعة البيضاء مع مندوبي ورؤساء الأندية لمناقشة القرارات التي اتخذتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري قال “إنه لا يجرؤ أي مسؤول على منعي من حضور المباريات”.

وتابع: “أنا اشتريت جزمة جديدة عشان احطها في وجه من اتخذ القرار بمنعي عن حضور المباريات”

واستكمل: “أنا لست فرج عامر رئيس نادي سموحة الذي اعتذر اعتذار مهين وهو رئيس جمعية عمومية”.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج الاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة حول تصحيح مسار الكرة المصرية والرد على قرارات اللجنة المؤقتة التى صدرت في الفترة الأخيرة.

واقتصر الحضور على مسئولى أندية دوري القسم الثاني والثالث، بعدما تجاهل مندوبي أندية الدوري الممتاز عن الحضور.

 

تابع مواقعنا