الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أولى حلقات “كل يوم”.. خالد أبو بكر وبسمة وهبة: لدينا وعد بتغيير حال الإعلام (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يناير/2020 - 10:31 م

انطلقت منذ قليل، أولى حلقات برنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية ON E، مع خالد أبو بكر، والإعلامية بسمة وهبة، حيث وعد “أبو بكر”، جمهور البرنامج بمزيد من الحرية الرأى على الشاشة، قائلًا: “الإعلام خلال الفترة الماضية ربما لم يكن عند حسن ظن المشاهد المصرى، ولكن البرنامج سيحاول التعبير عن المواطن فى الشارع بشكل أكبر”.

وفى تقييمه للوضع الإعلامى خلال العاميين الماضيين، قال: “محدش سأل نفسه عن الحال الذى يكون فيه الإعلاميين.. الإعلامى مسئول عن كل كلمة بيقولها، لكن الأمانة تقتضى منا أن نقول لكم فى أول يوم فى السنة الجديدة، إن الإعلام العامين الماضيين لم يكن على ما يرام، وربما لأسباب خارجة عن الإعلاميين أنفسهم ونتمنى أن يتغير الوضع أو عندنا أمل أنه يتغير، أو بينى وبينكم عندنا وعد إنه يتغير، كان هناك دائمًا نزاع من أجل سقف الحرية فى مصر، ولم تكن حرية الرأى على ما يرام طوال عامين ماضيين، النهارده نبدأ يوم وبرنامج جديد نقول فيه حرية رأى حقيقية”.

وواصل أبو بكر: “تعبنا كثيرًا الأعوام الماضية وكان عندنا معركة تنمية وبناء وشاركنا الدولة فى البناء والتنمية، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم وإن الحرية فى مصر تزيد أكتر وأكتر ونكون صوتكم ويبقى كل يوم هو الرأى والرأى الآخر”.

وأكد أبو بكر، أن رهان الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الشعب المصرى، نجح بالفعل، موضحًا:”الرئيس السيسى خلال ترشحه للرئاسة، قال مع بعض هنبنى البلد، وكسب فى رهانه على المواطن المصرى، وظهر الفارق فى الإدارة والفكرة .. الرئيس أتى بفكرة نجحت فعلًا”.

وقال “أبو بكر”، : “مصر خلال فترة البناء والحرب ضد الإرهاب لم يكن هناك مساحة لحرية الرآى كاملة، والآن مع بداية العام الجديد بتوجيه وفكر جديد، نقول لكم سنكون الرأى والرأى الآخر، وسنكشف كل الحقائق، من حق الجميع أن ينتقد رئيس الدولة والحكومة والبرلمان.. كل هؤلاء يعملون من أجل المواطن.. وسنحاول أن نكون منصة إعلامية للرأى والرأى الآخر”.

وكان تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو برنامج جديد يطل من خلاله المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية بسمة وهبة، على شاشة قناة ONE، وهو برنامج “كل يوم” الذى تنطلق أولى حلقاته مع بداية العام الجديد، يوم 1 يناير 2020 .

تابع مواقعنا