الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء المصابين والمتوفين في حادث طريق مطار سوهاج الدولي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يناير/2020 - 02:56 م

حصل موقع “القاهرة 24” على أسماء المصابين والمتوفي إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى سوزوكي أصيب على إثرها 8 أشخاص ولقى أخر مصرعه.

حيث تبين إصابة كلاً من زكية أحمد حرب 65 عاماً باشتباه بكسر فى العمود الفقرى والذراع الأيمن، كما أصيب عبد الخالق أحمد بشير 55 سنة باشتباه مابعد الارتجاج، وتبين إصابة صبيحة عبدة عبد الستار 45 عامًا باشباه بكسر بالذراع الأيسر، ولطيفة عبد الله 55 سنة بجروح وكدمات، وأصيب أشرف رياض أحمد 45 سنة بكدمات متفرقة بالجسم، وأصيبت أحلام عبد الله إبراهيم 55 سنة بكدمات متفرقة، ونجوى حسن عثمان 57 عامًا، بكدمات متفرقة بالجسم، وإبراهيم أشرف على 21 سنة أصيب باشتاه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسمـ فيما لقى ألسيد أبو بكر محمد على 32 سنة، مصرعه ولفظ أنفاسة الأخيرة قبل وصوله للمستشفى.

في طريقهم للسفر إلى الكويت.. مصرع شخص وإصابة 8 بحادث سير على طريق مطار سوهاج

وشهد طريق المؤدي إلى مطار سوهاج، قبل قليل فى أول أيام 2020، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى سوزوكي، أصيب على إثرها 8 أشخاص ولقى آخر مصرعه.

ومن جانبه دفع مرفق الأسعاف بسوهاج بعدد 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين.

وأكد شاهد عيان لموقع “القاهرة 24″، أن السيارة الملاكي كانت فى طريقها إلى مطار سوهاج الدولي لسفر شخصين بها لدولة الكويت، حيث اعترضت طريقها سيارة سوزوكي “تمنايه”، وانقلبت بجانب الطريق مما أدى إلى إصابة 8 أشخاص ووفاة شخص آخر.

وتعود تفصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج إخطاراً من اللواء جمال إبراهيم نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بتلقيه بلاغاً من إدارة النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق المؤدي إلى مطار سوهاج ووجود مصابين وجثة.

وعلى الفور انتقلت قوات تأمين الطرق والمرور و4 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفى سوهاج الجامعى والعام وجارى عمل الاسعافات الأولية للمصابين.

تابع مواقعنا