• بحث عن
  • أول رد من جامعة الأزهر على فيديو “سحل طالب” تأخر عن الامتحان بالدقهلية (فيديو)

    الدقهلية - رانيا الديداموني

    علقت كلية الشريعة والقانون، التابعة لجامعة الأزهر في تفهنا الأشراف بمحافظة الدقهلية، على الفيديو المتداول والذي يوضح سحل طالب أمام بوابة الكلية.

    وقالت الكلية في بيان لها، إن الطالب قد حضر متأخرًا عن موعد الامتحان بـ24 دقيقة، وطبقًا لتعليمات الجامعة لا يحق له الدخول بعد بداية موعد الامتحان، وبالتالي قام الأمن بدوره بمنعه من الدخول.

    وأوضح البيان: “استغل الطالب دخول أحد الموظفين من بوابة السيارات، اندفع مسرعًا منها نحو البوابة الداخلية بعد أن اعتدى على موظف الأمن الذي حاول إيقافه”.

    وتابع: “تمكن موظفو الأمن على البوابة الداخلية من إيقافه وإخراجه من الكلية ضمانًا لسير الامتحانات، فألقى الطالب بنفسه على الأرض حتى لا يخرجوه خارج الكلية، علمًا بأن الامتحان قد فات منه أربع وعشرون دقيقة، كما هو مثبت لدينا بالكاميرات، فقام الأمن بحمله دون أن يعتدي عليه أحد”.

    وتحرر مذكرة تشرح تفاصيل الحادثة وهي الآن قيد التحقيق، وأهابت الكلية بالطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات، مؤكدةً على تنفيذ تعليمات الجامعة بعدم دخول أي طالب بعد بداية وقت الامتحان.

    وتداول رواد موقع “فيس بوك” مقطع فيديو يظهر طالب بالفرقة الرابعة، وقد منعه الأمن الإداري من دخول الكلية، لأداء امتحان مادة المصطلحات القانونية، وأعرب الطلاب عن استيائهم من حرمان ما يقرب من 20 طالبًا من دخول الامتحان، ادعاء بدء اللجنة بما يخالف اللائحة الجامعية بمدة سماح نصف ساعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق