• بحث عن
  • مصدر أمني بالدقهلية: مستمرون في البحث عن متهمي “واقعة تحرش فتاة المنصورة”

    الدقهلية رانيا الديداموني

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    781174
    المتعافون
    164722
    الوفيات
    37568

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    أكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، على أن الجهود الأمنية مستمرة لملاحقة وضبط كافة الشباب المتورطين في واقعة التحرش بفتاة ومحاولة التعدي الجنسي عليها في منطقة حي الجامعة بمدينة المنصورة، في ليلة رأس السنة.

    وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن تداول مقطع فيديو لحفلة تحرش جماعية في أحد شوارع المنصورة دائرة قسم أول، بفتاتين، إحداهمامزقت ملابسها.

    بعد التأكد من صحة الواقعة، شُكل فريق من البحث الجنائي واستمر العمل في التعرف على المتورطين والمتهمين لساعات طويلة، وملاحقتهم وتفريغ كاميرات المراقبة والتحفظ على مقاطع الفيديو.

    ليست مصرية.. أمن الدقهلية يحدد هوية الفتاة المتحرش بها في المنصورة خلال احتفالات رأس السنة (فيديو)

    أسفرت الجهود عن ضبط ما يقرب من 7 متهمين أعمارهم بين 18 عام و25 عام، بينهم 4 طلاب وعامل أحذية، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

    وأخلي سبيل عدد من المشتبه بهم لثبوت عدم تورطهم وتصادف وجودهم في مكان الواقعة، فيما جار التحقيق مع آخرين وتكثيف الجهود لملاحقة آخرين أظهرتهم الكاميرات للاستجواب.

    كما استمع ضباط المباحث إلى أقوال أحد المنقذين وصاحب السيارة، وتبين أنهما تصادف وجودهما في المنطقة، وتطوع صاحب السيارة لإنقاذها والخروج بالفتاتين من المنطقة، بعدما صرخت وتجمهر حولها الشباب.

    توصلت الجهود الأمنية إلى هوية الفتاتين من تتبع سير السيارة وفيديو كاميرات المراقبة، وهما 20 عام يدرسان بجامعة المنصورة ومقيمتان في المنصورة، وأشارت إلى أنهما جاءوا إلى حي الجامعة في سيارة تاكسي مع صديقتها للاحتفال بليلة رأس السنة، وأنهم عقب السير لمسافة لاتزيد عن 50 متر، هرول مجموعة شباب خلفها للتصوير والملامسة والتحرش اللفظي.

    تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو، يوضح مفاطع فيديو قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توضح حفلة تحرش على فتاة تصرخ، وحاولت تستغيث هي وصديقة معها بأحد المحال، ثم طردها خارج المحل، بسبب التجمهر الشباب حول المحل وتبادلوا ألفاظ تخدش الحياء، بعد منتصف الليل في 1 يناير.

    تمكنت إحداهما من الاختباء في مدخل عمارة، ولم تتمكن الأخرى من الهرب منهم وحاولوا التعدي عليها وتمزيق ملابسها وملامسة جسدها، ثم تمكنتا من الهرب في سيارة ملاكي حمراء.

    منقذ “فتاة المنصورة” يكشف تفاصيل واقعة التحرش بها: الشباب حاولوا إرهابها بالسيوف (صور)

    تستمع نيابة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، إلى أقوالهما، حيث أقرت الفتاة، وأنها وصديقتها المقيمة في المنصورة، خرجتا للاحتفال برأس السنة، وتجمهر حولهما الشباب للتحرش بهما، وعادت إلى منزلها في حالة نفسية سيئة لم تمكنها من الخروج لتحرير محضر، ولكنها فوجئت بتداول الواقعة على الفيس بوك.

    وقالت الفتاة في المحضر إلى أنهما تعرضتا لتحرش لفظي وتصويرهما بالهواتف المحمولة ومحاولة لمس رجلها والتحسس على ظهرها، ونشبت مشاداة بينهما وبين الشباب، وحاولت الاحتماء في محل الموبايلات وعندما حاول الشباب اقتحام المحل، طردها صاحبه خوفا منهم، وأجرت مكالمة هاتفية تستغيث بشخص مجهول.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق