السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر باتحاد الكرة يكشف المتسبب في تسريب عقود لاعبي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يناير/2020 - 02:55 م

كشف مصدر باتحاد الكرة، مَن وراء أزمة تسريب عقود لاعبي الزمالك خلال الفترة الماضية، والتي أثارت جدلًا كبيرًا بين لاعبي الأبيض.

وقال المصدر، إن وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، وراء أزمة تسريب عقود لاعبي الزمالك خلال الفترة الماضية للرد على هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عليه في وسائل الإعلام.

وشن مرتضى منصور هجومًا شديدًا على وليد العطار مؤخرًا، قائلًا في فيديو بثه عبر حسابه على “يوتيوب”: “العطار كان يخاف مني عند دخولي اتحاد الكرة ولا يجرؤ على الوقوف أمامي”.

وتابع المصدر، أن العطار وضع اللجنة الخماسية في موقف محرج خاصة بعدما دأب على تسريب عقود لاعبي الزمالك مؤخرًا للرد على اتهامات مرتضى منصور.

وشدد المصدر لـ“القاهرة 24″، على أن اللجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية حذرت العطار من التمادي في تسريب عقود لاعبي الزمالك أو عقود أي لاعبين آخرين وافتعال أزمات في الوسط الرياضي، خاصة أنه ليس من حقه أو من حق أي موظف بالاتحاد تسريب عقود اللاعبين.

ورد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خطابات اتحاد الكرة للأمن بشأن منعه من دخول المباريات بعد صدور قرار من لجنة الانضباط والأخلاق بإيقافه 3 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه لهجومه على الحكام.

وقال مرتضى منصور، في فيديو بثه عبر موقع “يوتيوب”: “لو اتحاد الكرة فيه دكر يوقفني عن دخول المباريات؟!، وليد العطار اللي بعت خطابات للأمن كان بيخاف يسلم علي”.

وتابع مرتضى: “فين موقف اتحاد الكرة ضد الحركة غير الأخلاقية التي صدرت عن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي؟، ولا ماينفعش نزعل بيبو؟”.

مفاجآت في عقد خالد بوطيب مع الزمالك (صور)

“القاهرة 24” ينشر عقد محمد أوناجم مع الزمالك (مستندات)

تابع مواقعنا