الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن الدقهلية يستجوب 15 شخصًا بشأن واقعة التحرش بفتاة ليلة رأس السنة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/يناير/2020 - 03:51 م

تواصل أجهزة الأمن بالدقهلية استجواب 15 شخصًا من عمال وأصحاب المحلات بالمنطقة التى شهدت واقعة التحرش الجماعي بفتاة ليلة رأس السنة، وأثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحاول أجهزة الأمن في التوصل لمرتكبي واقعة التحرش بالفتاة ليلة رأس السنة لتقديمهم للمحاكمة.

القصة الكاملة للتحرش الجماعي بـ”فتاة المنصورة” في احتفالات رأس السنة (صور وفيديو)

نستعرض معكم من خلال هذا التقرير القصة الكاملة للتحرش الجماعي بـ”فتاة المنصورة” في احتفالات رأس السنة الميلادية 2020، وكيف تناول مستخدمو الـ”سوشيال ميديا” الواقعة؟.

وتعرضت فتاة المنصورة لهجوم شنيع، حيث كانت برفقة شاب وفتاة أخرى، وتحرش بها مجموعة من الشباب في الشارع ثم تجمهر حولها آخرون بأعداد ضخمة، منهم من حاول التحرش بها والتعدي عليها جنسيًا، ومنهم من حاول التدخل لإنقاذها مما تعرضت له، الأهالي عبروا عن استيائهم الشديد، حيث التقط المتحرشون لها عددًا من الصور مع نعتها بألفاظ مسيئة، وأنقذت بعد استقلالها سيارة ملاكي.

فتاة المنصورة

ومن ناحية أخرى، قال مصدر أمني بقسم شرطة المنصورة، إنهم تمكنوا من التعرف على هوية الفتاة التي تعرضت للتحرش الجماعي، في مدينة المنصورة، حيث تبين أنها مغربية الجنسية وليست مصرية، وأنها جاءت إلى مصر للتنزه وحضور احتفالات رأس السنة، وأضاف المصدر الأمني، أن قسم الشرطة لم يتلقَ أي بلاغات من أي أحد حتى الأهالي في حي الجامعة بخصوص الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتحرشين بالفتاة، وكشف ملابسات الواقعة.

وفي نفس السياق، تداول مستخدمو الـ”سوشيال ميديا”،  فيديو جديد لفتاة المنصورة، حيث ظهرت الفتاة وهي تدخل محلًا وتتحدث في الهاتف رفقة صديقتها، وينتظرها مجموعة من الشباب يتحرشون بها لفظيًا، وأشار شهود عيان، إلى أنه قد نشبت مشادات كبيرة بين الفتاتين ومجموعة من الشباب، حتى دخلت المتحرَش بها المحل للاحتماء فيه وإجراء مكالمة هاتفية، وبعد خروجها تم التحرش بها جسديًا في حفلة تحرش جماعية.

أميمة@Elghazouaniouma

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت .. فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا و إذا أصيب القوم في أخلاقهم .. فأقم عليهم مأتماً و عويلا https://twitter.com/egyptgirlsdiary/status/1212434898008625157 …

Egypt Girls’ Diaries@egyptgirlsdiary

تحرش جماعي ببنت في المنصورة في وسط الشارع و تقطيع هدومها طبعاً كل دا لأننا مجتمع محافظ متدين صاحب فضيلة و الشيوخ مش بيحرضو على المرأة ولا أي حاجة و بتوع حقوق المرأة و الغرب الكافر عايزين يهدمو اخلاق المجتمع .#المرأة_المصرية_مقهورة#فوقي_ثوري

فيديو مُضمّن

٢

١٢:٢٩ م – ٢ يناير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وقالت إحدى مستخدمات الـ”سوشيال ميديا” على صفحتها على “فيس بوك”: “رأيي الخاص في موضوع البنت اللي اتعمل عليها حفله تحرش في المنصورة ليلة رأس السنة إن هما شوية سرسجية كلاب أهاليهم كلاب معرفتش تربي حقيقي ونفس ذات الوقت البنت زيهم لا خلاف على دا.. يعني إيه بنت نازلة لابسة ميكرو جيب ماشية في مولد رأس السنه ومش عايزة حد يجي جمبها، سوري بجد إزاي نفسي أفهمها… الناس إللي بتقول زمان كانوا بيلبسوا أصعب من كدا (دي حقيقة) بس زمان مكنش في بنت تجرأ تنزل الساعه 12 بليل تحتفل بمولد رأس السنة، التحرش مش عشان لبسها… حاليًا بيتحرشوا بالمنقبة نفسها يعني اللبس مش سبب بالنسبة ليا، السبب الرئيسي الأعراف والتقاليد الغريبة اللي حصلت، أنا ليله رأس السنة كنت فالشغل ومش معايا العربية واوبر يومها كان خارج التغطية تماما والله متحركت علي أول الشارع”.

MALAK SULTAN♋️@sa_na_123

تصرفتاكم كمسلمين مايبررها وش هي لابسه لو شفتوا وحده ماعليها ولا شي !! ترمي عليها شي يسترها !! بدل ماتتحرش فيديو مقزز ولا اتمنى ينتشر ✋?✋?

٢

١٢:٢٧ م – ٢ يناير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
تابع مواقعنا