الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعود للانتصارات في الدوري بالفوز على أسوان بثنائية نظيفة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يناير/2020 - 09:42 م

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره أسوان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة الزمالك عاد للمربع الذهبي من جديد حيث وصل للنقطة 18 في المركز الرابع، فيما ظل أسوان عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير.

سجل لفريق الزمالك مصطفى محمد الهدف الأول في الدقيقة 42 من زمن المباراة من خلال تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق طارق حامد إلى داخل منطقة الجزاء حيث المنطلق مصطفي محمد خلف مدافعي أسوان والذي استغل تقدم الحارس مسعد عوض عن مرماه وسدد الكرة بشكل ساقط إلى داخل الشباك.

وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 61 من المباراة، من خلال تمريرة بينية متقنة من يوسف أوباما بإتجاه أحمد سيد زيزو المنطلق بشكل سريع في المساحات الخالية خلف مدافعي أسوان لينفرد بشكل كامل بالمرمى ثم يسدد الكرة بشكل متقن على يسار الحارس مسعد عوض إلى داخل الشباك.

وبدأت المباراة باستحواذ الزمالك على الكرة وسيطرة على وسط الملعب ولكن بدون خطورة على مرمى أسوان الذي توخى الحذر حتى لاتتعرض شباكه لأي هدف.

وبمرور الوقت شن الزمالك عدة هجمات من أجل إحراز هدف أول ولكنه وجد استبسال من مدافعي أسوان وحارس مرماه مسعد عوض.

وبمرو الوقت بادل أسوان الهجمات مع الزمالك حتى أحرز محمود علاء هدفًا للقلعة البيضاء قبل أن يتم إلغاؤه في الدقيقة 33 بسبب الخطأ ضد مدافع أبناء الجنوب.

وكان أسوان قريبًا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 37 بعد استغلال محمد الصباحي خطأ محمود الونش وانفرد بمحمد أبوجبل الذي تصدلا للكرة قبل الوصول إلى الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، نجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول للزمالك الذي استغل خروج مسعد عوض ووضعها من فوقه لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني تمكن الزمالك من فرض سيطرته أكثر على مجريات اللعب بالرغم من جراءة الفريق الأسواني وطرد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض  في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

وتعرض طارق للطرد بعد تلقيه البطاقة الصفراء في الشوط الثاني من المباراة ،وأوقف الحكم طارق سامي المباراة لمدة تصل إلى 3 دقائق بسبب عدم رغبة، اللاعب في الخروج إلا بعد إزالة لوحة الإعلانات.

وتمكن أحمد سيد زيزو  من تسجيل هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 61 من المباراة، ليسيطر  الزمالك على اللقاء الذي ينتهي بفوزه بثنائية نظيفة.

وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي..

في حراسة المرمي: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمود علاء – محمود الونش – أحمد عيد – محمد عبد الشافي.

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

في خط الهجوم: مصطفي محمد

ويجلس على دكة البدلاء كل من:  محمد عواد – محمد عبد السلام – إسلام جابر – محمد أوناجم – محمد حسن – كريم بامبو – عمر السعيد.

تابع مواقعنا