الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء الشهيرة بكليب “الحصان” تشارك المطربة بوسي حفلها في تونس (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يناير/2020 - 04:15 م

أحيت المطربة الشعبية بوسي حفلًا ليلة رأس السنة بأحد الفنادق في تونس.

الغريب والمثير في الحفل، هو مشاركة بوسي، للمغنية التونسية “نجلاء” والتي اشتهرت بكليب “الحصان” وهو الكليب الذي أثار الجدل وقت عرضه لما يحمله من إيحاءات غير لائقة.

المطربة بوسي

يُذكر، أن بوسي، تقيم حاليًا في لبنان بعد هروبها هناك، لحين البت في قضيتها بشكل نهائي والمُتهمة فيها بالتهرب الضريبي من ناحية وشيكات بدون رصيد من ناحية أخرى.

النائب العام أصدر في وقت سابق قرار رقم 390 و391، ضد المطربة ياسمين محمد شعبان والشهيرة بـ”بوسي”، يفيد بمنعها من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها، وذلك حسبما أكد أشرف مسعود محامي فطين “زوج بوسي السابق”، في تصريحات صحفية.

المطربة بوسي
المطربة بوسي

كما قررت أيضًا محكمة جنح التهرب الضريبي، والتي انعقدت في التجمع الخامس، بتاريخ 28 أكتوبر الماضي، برئاسة المستشار محمد جميل، تأجيل محاكمة “المطربة بوسي” ياسمين محمد شعبان،  بتهمة التهرب من سداد مليون و827 ألف و210 جنيهات لمصلحة الضرائب، لجلسة 30 ديسمبر لتقديم ما يفيد التصالح على وجه رسمي مع الجهات المختصة، وكانت المحكمة قضت يوم 7 مايو 2018 بحبس المطربة بوسي، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة.

وأسندت النيابة للفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ”بوسي” تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات ” وكالة الشافعي، والمتحدة، ومؤسسة فتوح”، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية، بإجمالي مبلغ مليون و827,210 ألف جنيه.

المطربة بوسي
المطربة بوسي

وأشار أشرف مسعود محامي فطين “زوج بوسي السابق” في تصريحات صحفية سابقة بأن هذا القرار الصادر، يأتي بناءً على الحكم النهائي الصادر ضد بوسي بالحبس 3 سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ 2 مليون جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، بالإضافة إلى الحكم الغيابي الصادر من محكمة الهرم بالحبس 3 سنوات و100 ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ 15 مليون جنيه.

المطربة بوسي
المطربة بوسي
تابع مواقعنا