الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تخطيط الأهلي” ترفض الاستغناء عن صلاح محسن وتطلب رحيل “مروان” في يناير

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يناير/2020 - 01:53 م

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، التفريط في خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بناءً على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وطلب رينيه فايلر رحيل صلاح محسن في يناير، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماته وخروجه من الحسابات الفنية وعدم مشاركته في المباريات.

وأكد مصدر بالأهلي، أن لجنة التخطيط طلبت بقاء صلاح محسن والاستفادة من خدماته في المباريات، ومنحه فرصة على غرار مروان محسن ووليد أزارو، بينما طلبت اللجنة رحيل مروان محسن في يناير لحصوله على فرص كثيرة وعدم ظهوره بمستوى مميز.

واقترب النادي الأهلي من حسم الصفقة الثانية في الانتقالات الشتوية بضم مهاجم إفريقي مميز، بناءً على طلب فايلر وذلك بعد التعاقد مع الصفقة الأولى محمود عبد المنعم كهربا، قادمًا من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

سيد عبد الحفيظ وفايلر
سيد عبد الحفيظ وفايلر

وطالب فايلر من لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، بضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة يناير المقبل، بعد استيائه الشديد من مهاجمي الأهلي الموجدين حاليًا داخل القلعة الحمراء.

ويعتمد فايلر في تشكيلته على النيجيري جونيور أجاي كمهاجم صريح، بالرغم من أن أجاي مركزه مع الأهلي جناح أيسر.

وأكد مصدر مقرب من صلاح محسن في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن صلاح سيرحل عن الأهلي في يناير المقبل، من أجل إيجاد فرصة للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وتابع المصدر: “وجهة صلاح حال رحيله عن الأهلي ستكون سموحة، حيث يرغب في خوض تجربة مع الفريق السكندري”.

وعقد صلاح محسن جلسة مع سيد عبد الحفيظ لمعرفة سبب استبعاده عن المباريات خلال الفترة الماضية، ومستقبله مع القلعة الحمراء في المستقبل.

تابع مواقعنا