الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدرس بجامعة المنصورة.. ضبط 7 شباب من المتحرشين بفتاة ليلة رأس السنة

الخميس 02/يناير/2020 - 09:19 م

أكد مصدر أمني بمحافظة الدقهلية، أن الفتاة في واقعة التحرش بحي الجامعة في مدينة المنصورة، ليلة رأس السنة، طالبة تدرس بجامعة المنصورة، والأخرى التي ظهرت بصحبتها في إحدى الفيديوهات مقيمة بمدينة المنصورة.

وأشار المصدر لـ”القاهرة 24″ إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف من جهودها لضبط المتحرشين بالفتاة، وتم ضبط 17 شابا للتحقيق معهم، معظمهم تتراوح أعمارهم بين 20 و25 عاما، بينهم 4 طلاب اعترفوا بتورطهم في واقعة التحرش بالفتاة وعامل أحذية، وجار اتخاذ اللازم ضدهم.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى الفتاة، التي أقرت بصحة الفيديو، وأن المتحرشين لاحقوها منذ ظهورها في الشارع، حتى أنقذها الأهالي.

ليست مصرية.. أمن الدقهلية يحدد هوية الفتاة المتحرش بها في المنصورة خلال احتفالات رأس السنة (فيديو)

وكانت مفاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توضح “حفلة تحرش” على فتاة تصرخ، وحاولت تستغيث هي وصديقة معها بأحد المحال، ثم تم طردها خارج المحل، بسبب تجمهر الشباب حول المحل وتبادلوا ألفاظًا تخدش الحياء، بعد منتصف الليل في 1 يناير.

وأشار شهود العيان إلى أن الفتاة كانت بصحبة أخرى، ويبدو من لهجتها أنها غير مصرية، وتعرضتا للتحرش اللفظي، وتجمهر حولهما الشباب.

تمكنت إحداهما من الاختباء في مدخل عمارة، فيما أصرت الأخرى على إبداء غضبها والرد على الشباب الذي تكاثر حولها، ولم تتمكن من الهرب منهم، وحاولوا التعدي عليها وتمزيق ملابسها وملامسة جسدها، ثم تمكنت من الهرب في سيارة ملاكي حمراء، وتتبع الأمن خط سيرهما وتوصل إليهما.

تابع مواقعنا