الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثاني جريمة قتل غامضة في خامس حلقات “الآنسة فرح” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يناير/2020 - 11:19 م

شهدت الحلقة الخامسة من الآنسة فرح، إظهار سبب ترك فرح -أسماء أبو اليزيد- جنينها لشادي وهدان -أحمد مجدي- وزوجته نادين -هبة عبد العزيز- بعد تلقيحها بالخطأ، هو أن تضمن أنهما أسرة مثالية ومناسبة، ولكن بعدما اكتشفت خيانة نادين لزوجها شادي مع صديقه زين -أحمد خالد صالح- بات الأمر أكثر تعقيدًا، وقررت إبقاء الطفل معها، كما نشب خلاف بينها وبين خطيبها طارق -محمد كيلاني- بعدما اكتشفت أنه كان على علم بأمر الخيانة ولم يخبرها.

وكشفت الحلقة الخامسة جريمة قتل ثانية، وذلك بعد اغتيال زين، لتبدأ الشرطة في تتبع الأمر لاكتشاف القاتل، وعلى الرغم من أن كل شيء يشير إلى أنه عاصي الغول، إلا أننا وحتى الآن لا نعرف عنه سوى أنه أكبر تاجر مخدرات في الغردقة.

ومن الناحية الاجتماعية لفرح، وبعد اكتشاف والدها الحقيقي، يحاول ماجد الألفي -تامر فرج- ممارسة دوره كأب، فقابل فرح أكثر من مرة وأخبرها بفكرة نشر كتاب يتضمن أسرار وفضائح ماجد الألفي، كما استمر في البحث في حياتها وشخصيتها لإيجاد شيء مشترك بينهما.

 

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، وهبة داغر وهدى مجد، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

تابع مواقعنا