الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاولوا لمس رجلي و”التحسيس” على ظهري.. فتاة تحرش المنصورة تروي تفاصيل الحادث (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 02/يناير/2020 - 10:39 م

استمعت نيابة قسم أول المنصورة، بمحافظة الدقهلية، إلى أقوال الفتاة المتحرش بها في ليلة رأس السنة بمدينة المنصورة، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إليها وتحديد هويتها، وحررت الفتاة محضرًا بالواقعة، لتتمكن الجهات المختصة من اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأقرت الفتاة التي تبلغ من العمر 20 عاما وتدرس بجامعة المنصورة، بصحة الفيديو، وأنها وصديقتها المقيمة في المنصورة، خرجتا للاحتفال برأس السنة، وتجمهر حولهما الشباب للتحرش بهما، وعادت إلى منزلها في حالة نفسية سيئة، لم تمكنها من الخروج لتحرير محضر، ولكنها فوجئت بتداول الواقعة على الفيس بوك.

ليست مصرية.. أمن الدقهلية يحدد هوية الفتاة المتحرش بها في المنصورة خلال احتفالات رأس السنة (فيديو)

وقالت الفتاة في المحضر إنها تعرضت لتحرش لفظي وتصويرهما بالهواتف المحمولة ومحاولة لمس رجلها والتحسس على ظهرها، ونشبت مشاداة بينهما وبين الشباب، وحاولت الاحتماء في محل الموبايلات وعندما حاول الشباب اقتحام المحل، طردها صاحبه خوفا منهم، وأجرت مكالمة هاتفية تستغيث بشخص مجهول.

وكان اللواء فاضل عمار،مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا بورود إشارة إلى ضباط قسم أول المنصورة، بتداول مقطع فيديو عن التحرش الجماعي بفتاة تصرخ مستغيثة في ليلة احتفالات رأس السنة في حي الجامعة دائرة القسم.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو، يوضح مفاطع فيديو قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توضح حفلة تحرش على فتاة تصرخ، وحاولت تستغيث هي وصديقة معها بأحد المحال، ثم طردها خارج المحل، بسبب التجمهر الشباب حول المحل وتبادلوا ألفاظ تخدش الحياء، بعد منتصف الليل في 1 يناير.

وأشار شهود العيان، أن الفتاة كانت بصحبة أخرى ويبدو من لهجتها أنها غير مصرية، وتعرضتا للتحرش اللفظي، وتجمهر حولهما الشباب.

تمكنت إحداهما من الاختباء في مدخل عمارة، فيما أصرت الأخرى على إبداء غضبها والرد على الشباب الذي تكاثر حولها ولم تتمكن من الهرب منهم وحاولوا التعدي عليها وتمزيق ملابسها وملامسة جسدها، ثم تمكنتا من الهرب في سيارة ملاكي حمراء، تتبع الأمن خط سيرها وتوصل إليهما.

تابع مواقعنا