الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرس الحدود يقتنص فوزا غاليا من بيراميدز بهدف في الدوري (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يناير/2020 - 04:37 م

حقق فريق حرس الحدود الفوز على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري على ملعب ستاد “المكس” بالإسكندرية.

وافتتح أحمد شرويدة التهديف لصالح حرس الحدود مبكرا وتحديدا في الدقيقة 2 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من عمرو الحلواني من الجانب الأيسر شتتها دفاع بيراميدز، وارتدت إلى محمد أسامة على حدود منطقة الجزاء ليرسلها  بتمريرة سحرية إلى شرويدة الذي سجلها في شباك أحمد الشناوي رغم محاولات من عمر جابر لتشتيت الكرة.

وفي الدقيقة 29 ألغي حكم اللقاء هدف لصالح حرس الحدود حمل توقيع أحمد شرويدة الذي فقد فرصته في تسجيل هدفه الثاني في اللقاء بداعي التسلل، وفشل بيراميدز في استغلال الفرص التي أتيحت إليه لتعديل النتيجة حتي انتهي الشوط الأول بتقدم الفريق العسكري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل بيراميدز محاولاته في إحراز هدفه الأول لإدراك التعادل وإعادة المباراة إلى نقطة البداية لكن دون جدوي.

ولم يهدأ لاعبو حرس الحدود عن تشكيل الضغط على دفاعات بيراميدز أملا في إحراز هدف آخر يعزز به تقدمه ويؤمن له نقاط المباراة الثلاث حتي انتهي اللقاء بفوز الفريق العسكري بهدف دون رد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة 14 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 16 في المركز الخامس داخل ترتيب الدوري المصري.

تابع مواقعنا