الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منقذ “فتاة المنصورة” يكشف تفاصيل واقعة التحرش بها: الشباب حاولوا إرهابها بالسيوف (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/يناير/2020 - 10:46 م

قال سلامة هيكل، طالب بالفرقة الرابعة كلية التربية الرياضية، جامعة المنصورة، شاهد عيان على واقعة التحرش بفتاة في ليلة رأس السنة بالمنصورة، إنه سمع صوت صراخ وشاهد تجمهرا شبابيا كثيفا، أثناء سهرة واحتفاله مع أصدقائه بالسنة الجديدة.

وأشار إلى أنه توجه رفقة 8 من أصدقائه كان ينوي المبيت معهم إلى مصدر صوت الصراخ، وحاولوا إخراج الفتاة من بين الحشد الكبير، مضيفًا: “الشباب قذفوها بالحجارة والسيوف وزجاجات ثقيلة فارغة يبدو أنها خمور، ونعتوها بألفاظ مسيئة وجنسية، ونشبت مشاجرات بينهم بعد ملامستها”.

وتابع: “شكلنا أنا وأصدقائي فيما يشبه كردونًا حولها لحمايتها، وأقدم شخص لا أعرفه بسيارة حمراء فيات ركبت معه، وفي السيارة صديقة لها تعرفها، وحاولنا حمايتها حتى تخرج السيارة من الزحام”.

الشاب منقذ فتاة المنصورة
الشاب منقذ فتاة المنصورة

واستكمل: “الواقعة استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح، والشباب يهرول خلف السيارة يحاولون الركوب معها أو إنزالها”.

وأكد أنه فوجئ بتداول مقاطع فيديو يظهر فيها بوضوح هو وأصدقاؤه خلال عملية الإنقاذ، مشيرا إلى أنه لم يُستدعى للتحقيق أو أخذ أقواله، وأكد أن هناك أشخاصًا كانوا ينتحلون صفة ضباط شرطة، وكانوا يحاولون اصطحاب الفتاة معهم.

الشاب منقذ فتاة المنصورة
الشاب منقذ فتاة المنصورة

وأعرب هيكل عن استيائه من “حفلة التحرش الجماعية” لما فيها من إساءة لسمعة محافظة الدقهلية، موضحا: “رغم أن الواقعة في قرابة الساعة 12 صباحا إلا أن احتفالات رأس السنة كل عام تكون حتى الساعات الأولى من الصباح وترتدي فيها الفتيات ما يحلو لهن، ولم تشهد المنصورة مثل تلك الواقعة من قبل”.

تدرس بجامعة المنصورة.. ضبط 7 شباب من المتحرشين بفتاة ليلة رأس السنة

وفي اتجاه متصل، أكد مصدر أمني بمحافظة الدقهلية، أن الفتاة في واقعة التحرش بحي الجامعة في مدينة المنصورة، ليلة رأس السنة، طالبة تدرس بجامعة المنصورة، والأخرى التي ظهرت بصحبتها في إحدى الفيديوهات مقيمة بمدينة المنصورة.

وأشار المصدر لـ”القاهرة 24″ إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط المتحرشين بالفتاة، وتم ضبط 17 شابا للتحقيق معهم، معظمهم تتراوح أعمارهم بين 20 و25 عاما، بينهم 4 طلاب اعترفوا بتورطهم في واقعة التحرش بالفتاة وعامل أحذية، وجار اتخاذ اللازم ضدهم.

الشاب منقذ فتاة المنصورة
الشاب منقذ فتاة المنصورة

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى الفتاة، التي أقرت بصحة الفيديو، وأن المتحرشين لاحقوها منذ ظهورها في الشارع، حتى أنقذها الأهالي.

تابع مواقعنا