السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليست مصرية.. أمن الدقهلية يحدد هوية الفتاة المتحرش بها في المنصورة خلال احتفالات رأس السنة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/يناير/2020 - 12:41 ص

قال مصدر أمني بقسم شرطة المنصورة، إنهم تمكنوا من التعرف على هوية الفتاة التي تعرضت للتحرش الجماعي، في مدينة المنصورة، حيث تبين أنها مغربية الجنسية وليست مصرية، وأنها جاءت إلى مصر للتنزه والاحتفال برأس السنة.

فيديو.. تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة المنصورة (صور وفيديو)

وأضاف المصدر الأمني لـ”القاهرة 24″، أن قسم الشرطة لم يتلقى أي بلاغات من الأهالي في حي الجامعة بخصوص الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتحرشين بالفتاة، وكشف ملابسات الواقعة.

بدء التحقيق في واقعة تحرش جماعي بفتاة المنصورة ليلة رأس السنة

وكان مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولوا فيديو لمجموعة من الشباب، يتحرشون بفتاة في أحد شوارع المنصورة، ولاقى ردود فعل هائلة، مما أدى إلى تدخل الأمن للوقوف على حقيقة الواقعة، وضبط الجناة والتعرف على الفتاة إن صدقت الواقعة.

وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″ إن فتح التحقيق في الواقعة للتأكد من ملابساتها وصحتها، وملاحقة الجناة والتعرف على الفتاة.

وأكد المصدر الأمني، أن هناك سرعة تحرك للتحقيق في الواقعة، لمعرفة الجناة، عن طريق تفريغ الكاميرات المحيطة، وبحث حقيقة الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا بعرضه على لجنة مختصة، للوقوف على تفاصيل الواقعة.

وأشار شاهد عيان إلى أن الفتاة كانت برفقة شاب وفتاة أخرى، تحرش بها مجموعة من الشباب ثم تجمهر حولها آخرون بأعداد كبيرة، منهم من حاول التحرش بها والتعدي عليها جنسيا، ومنهم من حاول التدخل لإنقاذها.

وأعرب الأهالي عن استيائهم، حيث التقط المتحرشون لها عددًا من الصور مع نعتها بألفاظ مسيئة، وأنقذت بعد استقلالها سيارة ملاكي.

 

تابع مواقعنا