الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يهدد انتقال “إليكي” إلى الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/يناير/2020 - 08:16 م

يبدو أن صفقة انتقال النيجيري بيليسينج إليكي مهاجم لوزيرن السويسري، إلى صفوف الأهلي باتت مهددة بالفشل، بعدما تعثرت المفاوضات وتمسك النادي السويسري بلاعبه.

وجاءت تصريحات ريمو مياير، المدير الرياضي لنادي لوزيرن السويسري، لتؤكد بقاء اللاعب في ناديه للموسم المقبل حيث قال  لصحيفة “بليك” السويسرية: “أعتقد أن بيليسينج إليكي مستمر مع الفريق”.

وعلم “القاهرة24“، أن هناك اتجاهًا داخل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لصرف النظر عن الصفقة بعد أن مبالغة النادي السويسري في طلباته المالية بالإصافة إلى عرض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على النادي الأهلي المساهمة في دعم هجومه في الانتقالات الشتوية الحالية خلال جلسته مع محمود الخطيب، في المملكة.

بعد التعاقد مع كهربا.. الأهلي يجهز لصفقة جديدة وفشل ضم مهاجم لوزيرن بسبب إسرائيل

ووعد آل الشيخ بتحمل تكاليف صفقة المهاجم الجديد على أن يختار الجهاز الفني للأهلي ولجنة التخطيط، أحد المهاجمين للاستعانة به في يناير الحالي.

ويبحث النادي الأهلي عن مهاجم مميز في الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه، بناءً على طلب السويسري رينيه فايلر لعدم اقتناعه بالمغربي وليد أزراو والثنائي المصري مروان محسن وصلاح محسن.

ودعمت إدارة الأهلي دعمت صفوفها بالانتقالات الشتوية الحالية من خلال التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” القادم من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي.

5 مهاجمين على مائدة الأهلي.. وإسرائيل تفسد صفقة هداف لوزيرن السويسري

تابع مواقعنا