• بحث عن
  • مستشفى الأهلي.. الشحات يكتفي بالتدريبات البدنية ووحيد يواصل التأهيل ورمضان يستكمل البرنامج

    محمد ناصر

    شارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الجزء البدني من المران الذي أقيم ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة “إف سي مصر”، المقرر إقامتها السابعة والنصف مساءً، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

    وأدى الشحات، في المران البدني ثم استكمل تدريباته التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي لتجهيزه للمشاركة الجماعية، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة التي اشتكى منها وأبعدته عن المشاركة في مباراة مصر المقاصة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي في الدوري.


    ويختتم الأهلي استعداداته، لمواجهة “إف سي مصر” غدًا السبت، حيث يعلن رينيه فايلر المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق.

    ومن جهة أخرى، خاض محمود وحيد تدريبات منفردة  بالإضافة إلى جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

    واشتكى وحيد، من كدمة قوية في وجه القدم أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي وفضل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، عدم الاستعجال في عودته ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.


    وفي ذات السياق، يستكمل رمضان صبحي برنامجه العلاجي وأدى جلسة علاج طبيعي.

    ويخضع صبحي لبرنامج علاجي بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، ويقوم بتنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي والبرنامج التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.
    وواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني وفني، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة “إف سي مصر” التي تقام في السابعة والنصف مساءً، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة في الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الممتاز.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق