الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاثنين.. جامعة القاهرة تستضيف مشاهير كرة القدم في العالم

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/يناير/2020 - 10:46 ص

تستضيف جامعة القاهرة، في لقاء طلابي مفتوح، مشاهير كرة القدم في العالم، يوم الاثنين المقبل، الموافق 6 يناير 2020، في تمام الساعة الـ 9 صباحًا، في قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

يأتي ضيوف اللقاء على النحو التالي، نجم منتخب فرنسا السابق يوري دجوركاييف، النجم الإيفواري ديديه دورجبا، لاعبة كرة القدم الفرنسية لورا جورج، مدربة كرة القدم النسائية الإيفوراية كليمنتين توري، مع لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو.

يذكر أن اللقاء الطلاب المفتوح يأتي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ووزارة الشباب.

وفي الوقت نفسه، وجه “كاف”  الدعوة للعديد من النجوم لحضور حفل أفضل لاعب في إفريقيا والتي تستضيفها مصر بالغردقة يوم 7 يناير الجاري.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا الثلاثي محمد صلاح نجم ليفربول وزميله السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

كما يتنافس طارق حامد لاعب الزمالك على جائزة أفضل لاعب داخل القارة رفقة الجزائري يوسف بلايلي والتونسي أنيس البدري.

ووجه الاتحاد الإفريقي الدعوة إلى النجم البرازيلي كافو، والنجم الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون، والإيفواريين ديديه دروجبا، ويايا توريه، فضلاً عن الحارس البرازيلي جوليو سيزار والمصري وائل جمعة وأحمد حسام ميدو وكذلك أحمد حسن، وعصام الحضري وحسن شحاتة.

 

كما وجه “كاف” الدعوة إلى الأسطورة البرازيلية بيليه، والنجم المغربي مصطفى حجي والجزائري رابح ماجر، وكذلك الأنجولي فلافيو نجم الأهلي السابق.

تعرف على أبرز الحضور في حفل جائزة الأفضل بإفريقيا 2019

تابع مواقعنا