السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك: نجهز ملف عن أخطاء «الحكام المصريين» في مبارياتنا.. و«ساسي» لم يهرب

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/يناير/2020 - 12:05 م

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك، عن تجهيز ملف حاليًا في النادي من أجل تقديمه لاتحاد الكرة، لدعم طلب الأبيض في إسناد مبارياته في مسابقة الدوري لحكام أجانب. وأكد أمير في تصريحات خاصة لـ “القاهر 24“: “أخطاء التحكيم المتكررة تصعب من موقف الفريق، خسرنا بطولة الدوري بسبب الحكام المصريين الموسم الماضي، ونسعى لعدم تكرار ذلك في الموسم الحالي”. وأضاف: “نجهز ملف كامل سيضم أخطاء التحكيم الذي افتقد بسببها الزمالك للعديد من النقاط هذا الموسم، من أجل تقديمه للجبلاية، بجانب طلب إسناد مباريات الفريق لحكام أجانب”. وتابع: “لا أعرف لماذا كل هذه الأخطاء تحدث في مباريات الزمالك على وجه الخصوص”، وواصل أمير: “الفريق يمر بحالة عدم استقرار بعد النتائج بسبب تلك الأخطاء التي تؤثر على مجريات بعض المباريات، وآخرهم مباراة أسوان التي طرد بها طارق حامد، وسيغيب على أثرها عن المباراة المقبلة”. وانتقل أمير للحديث عن ما يتردد حول “هروب” فرجاني ساسي، موضحًا: “لا صحة لما يتردد عن (هروب) ساسي، اللاعب حصل على إذن بالذهاب إلى بلده لإنهاء بعض الأمور الخاصة به ورؤية عائلته، وسيعود للانتظام في تدريبات الفريق”.

 

وأردف: “كل الحديث الذي يدور حول رحيل اللاعبين في يناير، غير صحيح، كارتيرون لم يحدد بعد من اللاعبين الراحلين وكذلك الصفقة التي يريد التعاقد معها”.

واختتم تصريحاته: “الزمالك لم يتفاوض مع عبدالله السعيد، هذا الموسم كنا بحاجة إلى اللاعب الموسم الماضي، وبالفعل نجحنا في التوقيع معه، لكن الموسم الحالي يوجد العديد من اللاعبين في مركزه، مع كامل احترامنا لامكانياته”.

 

تابع مواقعنا