الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السلحدار يوجه رسالة للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/يناير/2020 - 11:02 م

عقد أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي، اجتماعًا مع لاعبيه اليوم الجمعة، قبيل مران الفريق الذي أقيم على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

ويستعد الفريق لمباراته المرتقبة أمام بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الــ12 من الدوري الممتاز.

وشدد السلحدار على ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده وتقديم أفضل ما لديه خلال المران، مشددا على أنه لا يوجد مكان لأي لاعب مقصر بصفوف الفريق.

وأكد مدرب الإسماعيلي أن الفرص لن تُهدى، وأنه يتعين على اللاعبين انتهازها لحجز مقعد بتشكيل الفريق، مع بذل جهود مضاعفة خلال الفترة من أجل تعويض سلسلة الاخفاقات الماضية.

واختتم حديثه بأنه يجب على جميع اللاعبين اعلاء مصلحة الفريق والسعي نحو استعادة طريق الانتصارات من أجل إعادة البسمة على وجوه الجماهير المحبة للكيان.

مران استشفائي للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة بيراميدز

 

بدأ فريق الإسماعيلي الاستعداد، للقاء بيراميدز الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 بالدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه على الملعب الرئيسي، نظرًا لإجراء بعض الإصلاحات على الملعب الفرعي.

وشهد المران، تواجد جميع اللاعبين، حيث تم خلاله تقسيم اللاعبين لمجموعتين الأولى التي شاركت باللقاء الماضي، وخاضت تدريبات استشفائية سعيًا لاستعادة جاهزيتهم في أسرع وقت وتجنب تعرضهم للإرهاق.

المجموعة الثانية، أدت تدريبات بدنية وخططية، اشتملت على التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة، قبل أن تخوض تدريبات على الاستحواذ.

واختتم المران بتقسيمة، تم خلالها تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكة وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني على إصلاح الأخطاء.

وعقب المران، احتفل لاعبو الفريق بعيد ميلاد محمد مجدي حارس المرمى، وأحمد مدبولي ومحمد الشامي.

تابع مواقعنا