الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب تطل بالأسود من سوريا أثناء تصوير أحدث كليباتها (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/يناير/2020 - 03:06 م

شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها عبر “انستجرام” الخاص بها، مجموعة من الصور، على طريقة “الميرور سيلفي”، أي تصوير نفسها أمام المرآة.

وأخذت صور سمية الطابع الشتوي، حيث أطلت بالاسود، بـ”ليجانز”، و”بالطو شمواه” من نفس اللون الأسود، كما ارتدت “هاف بوت” نفس اللون.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Somaya Elkhashab سميه الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on Jan 3, 2020 at 2:20am PST

وشاركت الفنانة سمية الخشاب مؤخرًا في بطولة مسرحية “ياتصيب يا تخيب”، التي شارك فيها عدد من نجوم الفن منهم، أحمد آدم، سامح حسين، مروة عبد المنعم، حجاج عبد العظيم، إخراج محسن رزق، تأليف حمدي نبوي، وعلاء حسن، كلمات الأغاني أحمد حسن راؤول، ألحان موسيقية هيثم الخميسي، ديكور حمدي عطية ومن إنتاج وليد النجار.

ويعد هذا التعاون الثاني بين أحمد آدم وسمية الخشاب، بعد 19 عامًا من فيلم الرجل الأبيض المتوسط الذي شاركها بطولة الفيلم عزت أبو عوف ونشوى مصطفى.

وعرضت المسرحية في أيام 12،13 ، 14 من ديسمبر الماضي، على مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وأيام 19، 20 بالدمام معارض الظهران الدولية المسرحية، حيث كانت تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، مشاركتها في بطولة مسلسل ” الحلال”،بجانب كل من، بيومي فؤاد، دينا فؤاد، يسرا اللوزي، مها أحمد، فادية عبد الغني، تأليف سامح الحريري، إخراج أحمد شفيق.

تابع مواقعنا