الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء كاميلا موروني يستمتعان بأجواء البحر والشمس (صور)

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الجمعة 03/يناير/2020 - 06:31 م

التقطت عدسات المصورين، العديد من الصور للنجم ليوناردو دي كابريو وصديقته عارضة الأزياء كاميلا موروني، وهما يستمتعان بالبحر في إحدى جزر الكاريبي، وظهر مدى الانسجام بين الاثنين.

كما ظهر ليو بوزن زائد في منطقة البطن، إلا أنه تعامل بطبيعته دون الالتفات إلى عدسات المصورين، حيث استمتع بأجواء البحر والشمس.

 وكان ليو قد أهدى نسخة من فيلمه الوثائقي الجديد لابنة الرئيس ترامب، وتشير التقارير أنه يحاول التقرب منها فهي تريد أن تصبح سفيرة لشئون البيئة.

.ليوناردو دي كابريو و عارضة الأزياء كاميلا موروني يستمتعان بأجواء البحر والشمس
.ليوناردو دي كابريو و عارضة الأزياء كاميلا موروني يستمتعان بأجواء البحر والشمس
.ليوناردو دي كابريو و عارضة الأزياء كاميلا موروني يستمتعان بأجواء البحر والشمس

من جانب آخر، يمتلك النجم ليوناردو دي كابريو مسيرة فنية هائلة مليئة بالعديد من الأدوار المميزة التي ارتبطت باسمه، بعدما قدم في مشواره مجموعة من أهم الأعمال، إلا أن كل ذلك لم يشفع له في الفوز بجائزة الأوسكار سوى مرة وحيدة عام 2016.

دي كابريو مرشح بقوة في حفل الأوسكار القادم لنيل جائزة الأفضل ليضيف جائزة أخرى إلى رصيده، وذلك عن دوره في فيلمه الأخير  ‘Once Upon A Time In Hollywood’ ، والذي حقق ردود أفعال إيجابية للغاية سواءً على مستوى الإيرادات أو النقاد ممن أشادوا بفيلم المخرج تارنتينو، والذي يعد التجربة الأولى التي تجمع كلًا من ليوناردو دي كابريو والنجم براد بيت.

 وتدور أحداث الفيلم في عام 1969 في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما “ريك دالتون” ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية “الويسترن” أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و”كليف بوث”، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة “مانسون” فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حامل فى شهرها الثام. 

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من براد بيت وليوناردو دي كابريو وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.

تابع مواقعنا