الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ضربها بالنار”.. تاجر يقتل زوجته لشكه في سلوكها

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 03/يناير/2020 - 10:26 ص

لقيت زوجة بمدينة الخصوص مصرعها رميا بالرصاص علي يد زوجها “تاجر”، الذي أطلق عليها النيران من سلاح خرطوش داخل شقتهما بالمدينة،  لشكه في سلوكها وكثرة الخلافات الزوجية والمشاجرات بينهما، حيث اصطحب ابناءه لأحد أقاربه، واستغل عدم وجودهم في الشقة، وقتلها وفر هاربا.

ونقلت الجثة للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

وتلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي اخطارا من قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من الأهالي بسماع صوت اطلاق عيار ناري من داخل شقه بالطابق السادس بعقار في شارع أحمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة.

وأخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية ورجال المباحث وبالفحص تبين وجود المدعوه س خ ي 25 سنة ربة منزل جثة هامدة.

وتشكل فريق بحث قاده العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وبالتحري عن الواقعة تبين قيام زوج المتوفية رع ح 27 سنه تاجر أقمشة بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية، بينهما ولشكه في سلوكها، وبعد مشادة وقام باطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته احدث به اصابتها التي أودت بحياتها وفرهاربًا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة، علي النحو المبين وجرى بارشادة ضبط السلاح المستخدم من داخل الشقة.

تابع مواقعنا