الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العشري عن إعادة إمام عاشور للحدود: نرحب به لو متاح

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/يناير/2020 - 11:19 ص

قال طارق العشري، المدير الفني لنادي حرس الحدود، إن لاعبيه بذلوا مجهود كبير وفرضوا سيطرتهم على مباراتهم أمام بيراميدز، والتى انهت بفوز الحدود بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أضاف العشري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الملعب مع شلتوت، المذاع عبر قناة الحدث، أن لاعبيه فرضوا سيطرتهم وفلسفتهم أمام بيراميدز، قائلاً: “كان لنا هدف شرعي أيضًا وتم إلغاءه وركلة جزاء لم تُحتسب، وكانت ستفرق معنا كثير في سير المباراة”، متابعًا: “ما يحسب للاعبين هو الحفاظ على الفوز رغم التقدم بالهدف فى أول 5 دقائق من المباراة والحفاظ على النتيجة لمدة 85 دقيقة، ليحققوا فوز مهم أمام فريق كبير ساهم في الارتقاء بمركز الفريق في جدول الدوري ورفع الروح المعنوية للاعبين”.

وتابع المدير الفني لفريق حرس الحدود تصريحاته قائلاً: “هدفنا الدخول في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري، تلاشينا الفروق أمام بيراميدز، والإدارة لن تبخل على اللاعبين بأى دعم لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية”، مضيفًا: “نسعى لاستعادة شخصية حرس الحدود والجيل الذهبي الذي أحرز 3 بطولات وكان ينافس على المربع الذهبي ووصل أنه تصدر جدول الدوري في الموسم الذي ألغى عام 2012”.

وعن عودة إمام عاشور، لاعب الزمالك إلى صفوف حرس الحدود، قال: “كنت أتوقع له مسيرة جيدة مع الزمالك خاصة أنه من اللاعبين الوعيدين وإن أتيحت الفرصة لعودته سيكون دائمًا فى أجندتنا، ولكن أتمنى له أن ينتقل إلى مستوى جديد مع الزمالك”.

واختتم العشري تصريحاته قائلاً: “تعاقدنا مع التونسي أيوب، لاعب فريق الإفريقي التونسي مواليد 97، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق”.

 

تابع مواقعنا