الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى يناشد المصريين التوقف عن السفر وشراء المنتجات التركية (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
السبت 04/يناير/2020 - 11:26 م

طالب الإعلامي أحمد موسى، من المصريين التوقف عن شراء المنتجات التركية حتى لا يتم دعم اقتصادهم.

وتساءل موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، لماذا يسافر أي مصري إلى تركيا للسياحة، متابعا أن الطائرات المصرية المغادرة إلى تركيا والقادمة من أسطنبول ما زالت مليئة بالركاب.

وتابع الإعلامي أحمد موسى أن اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وتركيا ما زالت مفعلة حتى الآن، موضحا أن الأسواق المصرية غارقة بالمنتجات التركية ويحصل على قيمتها أردوغان حتى يشتري بها أسلحة.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن تركيا دولة معادية لمصر، وتساءل لماذا لا يتم مقاطعة المنتجات التركية؟ موضحا أن الليرة التركية مستمرة في الانهيار وأن الأسعار للمنتجات التركية تنهار.

قال الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، إنه تقدم إلى البرلمان بمذكرة من أجل وقف اتفاقيات التجارة الحرة المبرمة مع الجانب التركي.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن حزب المؤتمر قدم مذكرة للبرلمان لبحث اتفاقيات التجارة الحرة مع تركيا وكيفية تعطيلها أو تجميد عدد من بنودها، موضحا أن المغرب أوقف اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا.

وأشار الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر إلى أنه تم تدشين حملة شعبية من أجل مقاطعة البضائع التركية، موضحا أنه سيتم إطلاق حملة شعبية للدعوة إلى مقاطعة المنتجات التركية.

أحمد موسى: التمساح الطائر يشارك في تدريبات القوات البحرية بالبحر المتوسط (فيديو)

تابع مواقعنا