الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اختياري اختلف تمامًا”.. أحمد سعد يتحدث عن خطيبته الجديدة (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 04/يناير/2020 - 12:52 م

قال الفنان أحمد سعد خلال استضافته في برنامج “الجمعة في مصر” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، تعليقًا على أزمته مع النجمة سمية الخشاب: “حاليًا مرتاح نفسيًا واتعلمت درس كبير في حياتي”.

وأضاف “سعد”، خلال لقائه أمس، “علاقتي بربنا بقت أفضل كتير، مفيش حد مظلوم كل واحد بياخد على قد ما عمل الناس بتتخيل أنها مظلومة بس ربنا يديك الحاجة اللي في صالحك”.

وكشف أحمد سعد عن دخوله قصة حب جديدة ولكنه رفض أن يكشف أية معلومات عن هذه الفتاة التي ارتبط بها، قائلًا: “اتعلمت بعد اللي حصلي مش هقول حاجة تاني أنا هحطها في علبة أو قفص وأقفل عليها علشان محدش يشوفها، أنا توبت بعد اللي حصل واختياري المرة دي مختلف تمامًا، والموضوع ده أصبح خط أحمر”.

 

وقضت محكمة جنح الدقي، منذ قليل، بإلغاء الحكم الصادر ضد الفنانة سمية الخشاب وانقضاء الدعوى الجنائية، في اتهامها بإصدار شيك بدون رصيد، وذلك بعد دفع المبلغ المستحق عليها.

ونظرت محكمة جنح الدقي، اليوم السبت، المعارضة المقدمة من جانب الفنانة على حكم حبسها 3 سنوات، لاتهامها في قضية شيك بدون رصيد لصالح طليقها المطرب أحمد سعد.

وكانت محكمة جنح الدقي، قضت بحبس الفنانة سمية الخشاب غيابيًا لمدة 3 سنوات، في جنحة شيك بدون رصيد، مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وهي القضية المقيدة 17590 لسنة 2019.

تابع مواقعنا