السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقرار الأحوال الجوية بالبحر الأحمر.. ومينائا سفاجا والغردقة البحري يعملان بشكل طبيعي

القاهرة 24
محافظات
السبت 04/يناير/2020 - 10:30 ص

تشهد مدن محافظة البحر الأحمر حالة من الاستقرار الجوي، إلى جانب ظهور بعض السحب المنخفضة في بعض المناطق منها مدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر.

ومن جانبه، أكد مصدر بميناء الغردقة البحري، أن الحركة بمينائي سفاجا البحري والغردقة البحري يعملان بشكل طبيعي، ولا توجد أي تغيرات جوية أو رياح تضر بحركة الملاحة على أرصفة الميناء، موكدًا أنه في حال عدم استقرار الطقس، سيتم رفع حالة الطوارئ تلقائيًا حفاظًا على سلامة الأرواح والممتلكات.

وأضاف المصدر، أن حركة الإنزال على الأرصفة مستقرة، ولا توجد أي عوائق جوية بسبب حالة الصقيع التي تشهدها بعض المناطق، موضحًا أن هناك إجراءات يتم اتخاذها في حال حدوث أي تغيرات جوية مفاجأة.

وكان خبراء الأرصاد الجوية توقعوا أن تنشط الرياح الغربية على أغلب الأنحاء، مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وعن حالة البحر المتوسط، تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

غيوم وأمطار وتقلبات في طقس كفر الشيخ.. والمحافظة تخصص “واتس آب” للأزمات والطوارئ (صور)

تابع مواقعنا