السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يؤمن “فايلر” ويقطع الطريق على منتخب غانا.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/يناير/2020 - 01:39 م

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد جلسة تفاوضية بين مسؤولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل تمديد عقده لموسم آخر.

وعلم “القاهرة 24“، أن هناك اتجاهًا داخل مجلس إدارة الأهلي لتجديد عقد المدرب السويسري بعد حالة التألق التي يعيشها مع الفريق الأحمر منذ توليه المسؤولية الفنية.

ويسعى مسؤولو الأهلي لعقد جلسة مع فايلر خلال الساعات المقبلة لتجديد عقده مع الفريق، لقطع الطريق على مفاوضات الاتحاد الغاني لكرة القدم بعد أن أكدت تقارير بلجيكية العرض العرض المُقدم للمدرب السويسري لتولي القيادة الفنية للمنتخب الغاني الأول، خلفًا لكواسي أبياه، الذي تمت إقالته وجميع الأجهزة الفنية لمختلف الفئات العمرية للنجوم السوداء خلال الفترة الأخيرة.

وبالرغم من أن المدير الفني لم يتحدث مع أحد حتى الآن حول هذا الأمر، أو تلقيه أي عروض خلال الساعات الأخيرة، إلا أن مسؤولى القلعة الحمراء يحاولون فرض السيطرة على الأمر من مزيد من تركيز المدرب مع الفريق لتحقيق النجاح والتتويج بالبطولات وصناعة مجد مع الأهلي.

فايلر تولى قيادة الأهلي نهاية أغسطس من العام الماضي، خلفًا لمارتن لاسارتي، الذي تراجعت النتائج بشدة تحت قيادته قبل إقالته.

وقاد المدرب السويسري الأهلي في 16 مباراة رسمية فاز في 15 منهم وخسر واحدة فقط أمام النجم الساحلي التونسي في بداية دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ونجح في التتويج ببطولة السوبر المحلي بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

“ممكن حد يفهم الباشا”.. عمرو أديب عن فايلر: خلوه يراعي مشاعر البيت الأبيض

تابع مواقعنا