الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السلحدار يقود الإسماعيلي أمام بيراميدز للمرة الأخيرة قبل التعاقد مع ديسابر

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يناير/2020 - 02:34 م

يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز، في الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب الدفاع الجوي مساء الثلاثاء المقبل.

وتعد مباراة الإسماعيلي أمام بيراميدز هي الأخيرة لأدهم السلحدار كرجل أول في الجهاز الفني للدراويش قبل إتمام التعاقد مع الفرنسي سبستيان ديسابر مدربًا للفريق.

وكان الصريي ميودراج يسيتش رحل عن تدريب الإسماعيلي مؤخرًا بسبب النتائج السيئة التي حققها مع الفريق، وتعيين أدهم السلحدار بدلًا منه كمدير فني مؤقت.

وانفرد “القاهرة 24” في وقت سابق دخول ديسابر، ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق بالإضافة إلى عودة السلحدار لمنصبه كمدرب عام.

وعقد أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي، اجتماعًا مع لاعبيه أمس الجمعة، قبيل مران الفريق الذي أقيم على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

وشدد السلحدار على ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده وتقديم أفضل ما لديه خلال المران، مشددًا على أنه لا يوجد مكان لأي لاعب مقصر بصفوف الفريق.

وأكد مدرب الإسماعيلي أن الفرص لن تُهدى، وأنه يتعين على اللاعبين انتهازها لحجز مقعد بتشكيل الفريق، مع بذل جهود مضاعفة خلال الفترة من أجل تعويض سلسلة الاخفاقات الماضية.

واختتم حديثه بأنه يجب على جميع اللاعبين إعلاء مصلحة الفريق والسعي نحو استعادة طريق الانتصارات من أجل إعادة البسمة على وجوه الجماهير المحبة للكيان.

ديسابر يدخل قائمة المرشحين لتدريب الإسماعيلي (خاص)

الإسماعيلي يفقد جهود همام طارق أمام بيراميدز

تابع مواقعنا