الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الأمطار.. إنعقاد غرفة العمليات والأزمات بالبحيرة حتى فجر اليوم السبت (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 04/يناير/2020 - 01:18 ص

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على إستمرار الإنعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدار الـ24 ساعة مع رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية، وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة، لمواجهة أى مشكلة تطرأ والتعامل الفورى ومجابهة موجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة منذ أمس.

غرفة الأزمات بالبحيرة

جاء ذلك خلال رئاسته لغرفة الأزمات والطوارىء، لمتابعة الجهود المبذولة للحد من آثار موجة الأمطار الغزيرة التى تتعرض لها المحافظة، مشيراً إلى أنه تم منذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار الدفع بجميع المعدات والأطقم بالوحدات المحلية وشركة المياة والحماية المدنية للمساهمة فى رفع الآثار الناجمة أولا بأول وكذا متابعة جميع محطات الرفع والصرف الصحى والتى تعمل بشكل كامل وطبيعى.

الجدير بالذكر أن المحافظ، كان قد وجه إدارة الأزمات والوحدات المحلية وجميع الجهات المعنية برفع درجة الإستعداد بجميع المرافق، كما وجه بسرعة فصل الكهرباء عن جميع المدارس وشوارع المحافظة مع سقوط الأمطار حرصاً على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب والمواطنين، كما وجه بإستقبال جميع شكاوى ومطالب المواطنين والتعامل معها فى أسرع وقت.

غرفة الأزمات بالبحيرة
غرفة الأزمات بالبحيرة

كما قرر المحافظ تأجيل امتحانات اليوم السبت، بكافة المراحل التعليمية بالتربية والتعليم والأزهر إلى يوم 9 يناير الجاري مع الإلتزام بكافة الجداول المعتمدة كما هى بالنسبة للتربية والتعليم وبالنسبة للمعاهد الأزهرية إمتحانات السبت المرحلة الإعدادية تؤجل ليوم 8 يناير.

والمرحلة الثانوية الأزهرية امتحان اليوم السبت يؤجل إلى 12 يناير على أن يكون التأجيل ليوم السبت فقط وتستمر باقى الامتحانات فى مواعيدها المقررة بداية من الأحد 5 يناير.

تابع مواقعنا