الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهمين بالتحرش بفتاة المنصورة في رأس السنة

القاهرة 24
حوادث
السبت 04/يناير/2020 - 02:51 م

أمرت نيابة أول المنصورة، وتحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، اليوم السبت، تجديد حبس المتهمين بالتحرش بفتاتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ثبوت ارتكابهم التحرش بالفتاتين في مدينة المنصورة، ليلة رأس السنة.

وأكدت تحريات المباحث التي أرفق بها مقاطع فيديو مصورة ومحتوى كاميرات المراقبة، تورط المتهمين في التحرش.

واستمعت النيابة العامة إلى أصحاب المحلات التجارية المتواجدين بالمنطقة وشهود العيان.

عاينت النيابة فيديوهات كاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة، واستمعت لصاحب محل الموبايلات وأصحاب المحال وحراس العمارات.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ورصد قسم المساعدات الفنية للمقاطع التى تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد توصلت إلى هوية الفتاتين بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهرهما خلال سيرهما بشارع الجمهورية وتعرضهن للتحرش على يد العشرات من الشباب وهم “ز.ع”، 20 سنة طالبة بمعهد هندسة السلاب ومقيمة بمدينة الكردي، بالدقهلية وصديقتها “م. م”، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، وحررا محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنصورة.

وألقي القبض على 7 متهمين في الواقعة عقب تحديد هويتهم من الكاميرات بينهم 4 طلاب “18 سنة” وطالبان “20 سنة” وماسح أحذية “20 سنة”، وعرضوا على النيابة العامة التي استمعت لأقوال الفتاتين وأمرت بحبس المتهمين لحين ورود تحريات المباحث.

تابع مواقعنا