الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تتصدر بوستر “دماغ شيطان” وتعلن موعد طرحه بدور العرض (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 04/يناير/2020 - 08:09 م

كشفت الشركة المنتجة عن العديد من البوسترات المنفردة لأبطال فيلم “دماغ شيطان”، بطولة النجمة رانيا يوسف وباسم سمرة، وتصدرت رانيا يوسف صورة البوستر الخاص بها.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”الفيس بوك”، البوستر الرسمي لفيلمها الجديد “دماغ شيطان”، وكشفت عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في 22 يناير الجاري.

ونشرت صورت البوستر وعلقت عليها قائلة: فيلم “دماغ شيطان” بجميع دور العرض السينمائية 22 يناير المقبل، تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج “فيلم أوف إيجيب” أحمد عبدالباسط”.

رانيا يوسف تنشر بوستر الفيلم وتعلن موعد طرحة بدور العرض السينمائية
رانيا يوسف تنشر بوستر الفيلم وتعلن موعد طرحة بدور العرض السينمائية

فيلم “دماغ شيطان” يتناول الأحوال الاجتماعية التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وتدني المستوى العام، وحالة اليأس التي سيطرت على المصريين.

طرح فيلم “دماغ شيطان” بدور العرض السينمائية 25 ديسمبر المقبل 

وكانت الشركة النتجة أعلنت خلال الفترة الماضية عن طرح الفيلم يوم 25 ديسمبر الماضي، ليتزامن مع احتفالات الكريسماس، ولكنها قررت تأجيل الطرح الفيلم يتزامن من ثورة 25 يناير خاصة في ظل تناول الفيلم الظروف الإجتماعية عقب الثورة في مصر.

يشار إلي أن فيلم “دماغ شيطان” يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: رانيا يوسف، وباسم سمرة، وسلوى خطاب وعمرو عابد، ونادية خيري، وياسر الزنكلوني وأشرف طلبة وعلي شوقي، والوجوه الجديدة فتحي صقر وكامل الشافعي وأسامة عبد الله وأحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

تابع مواقعنا