الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زهرة ضحية تحرش المنصورة: “اللي حصل عادي ومش عايزة شوشرة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يناير/2020 - 10:23 م

قالت زهرة، ضحية التحرش الجماعي بالمنصورة، إنها علمت بانتشار الفيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد يوم من وقوعها، مردفة “عرفت تاني يوم”.

وأضافت زهرة، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه كان هناك أكثر من 300 شخص كانوا يحاولون التحرش بها، قائلة: “أنا مش عايزة فضايح.. وقولت لما رجعت البيت وحكيت لأهلى وقولت خلاص الموضوع عادي ومش عايزة شوشرة وكنت عايزة الموضوع يعدي، بس فوجئت تاني يوم بالفيديوهات والموضوع كبير فاتصدمت طبعا.. كنت مستغربة الوضع بس قولت عادي يعني وناس كلمتني علشان تقعد تحل من كبارات المنصورة”.

وتابعت، أنها من المستحيل أن تتنازل عن حقها، موضحة “لو شوفت اللي اتحرشوا بيا هعرفهم، وكان في ناس كتير بيدافعوا عني”.

وعن طريقة لبسها، أكدت الفتاة، أن الملابس حرية شخصية، قائلة: “ربنا والرسول قالوا غضوا بصركم”، موضحة أنها أول مرة تقضي رأس السنة في مدينة المنصورة، ولا بد من أن يتم معاقبتهم.

مفاجأة.. زهرة “فتاة المنصورة” ضحية التحرش الجماعي: لم أتنازل عن البلاغ (فيديو)

وفي وقت سابق، قالت فتاة المنصورة زهرة، إنها لم تتنازل عن البلاغ المقدم ضد الشباب الذين قاموا بالتحرش الواضح بها في احتفالات رأس السنة الميلادية 2020، ولكن طلبت من الأمن تحري الأشخاص الذين تحرشو بها فقط دون الذين لم يلامسوا جسدها.

وأكدت زهرة، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها طالبت بحبس المتحرشين فقط، مشيرة إلى أن الشباب الذين تم القبض عليهم كانوا غير المتحرشين بنا.

فتاة المنصورة، هي طالبة في الفرقة الثانية بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

تابع مواقعنا