الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: فايلر لم يحدد أسماء الراحلين عن الأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/يناير/2020 - 06:29 م

ثورة غضب تضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، من اللاعبين المستبعدين عن المشاركة مع الفريق خلال المباريات الماضية، وتجاهلهم من قبل المدير الفني.

من جانبه علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الأمر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “حتي الآن فايلر لم يحدد الراحلين عن الفريق، أزمة الإصابات جعلتنا نتراجع في بعض القرارات”.

وتابع: “نحتاج إلى جميع اللاعبين في الوقت الحالي، نعمل في صمت هدفنا حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تغيب عن جماهير النادي الأهلي وخزينة بطولاته”.

وعن أزمة كهربا أشار عبد الحفيظ  قائلا: “لا توجد أزمة مع محمود عبد المنعم كهربا واللاعب سيكون حاضرا خلال مباراة أف سي مصر بجانب أننا بدأنا إجراءات استخراج تأشيرته من أجل الذهاب مع الفريق إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم”.

وأوضح:” جميع اللاعبين ستأخذ فرصة قبل اتخاذ أي قرار تجاههم سواء بالرحيل أو البقاء، وسيكون هناك كشف حساب قبل الموافقة على رحيل بعض من اللاعبين، الكل في حالة تركيز، وفايلر مدرب ممتاز”.

وكان هناك بعض التقارير الصحفية التي نشرت مؤخرا، تفيد بأن فايلر قد طالب لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح بالاستغناء عن بعض اللاعبين لعدم الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا