الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب مُعقبًا على واقعة تحرش المنصورة: “حالة الهياج مش طبيعية ولا منطقية.. ولازم نفهم عقلية المتحرشين”

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يناير/2020 - 10:42 م

علق الإعلامي عمرو أديب على واقعة التحرش التي جرت بفتاتين ليلة رأس السنة ، في المنصورة قائلا: “اللي بيحصل دا مش طبيعي ومش منطقي، يعني أيه 30 شخص عارفين بعض يقرروا مرة واحدة يتحرشوا ببنتين”.

وقال عمرو أديب: “اللي حصل دا مكناش بنشوفه غير في مجمع السينمات اللي في وسط البلد، ولكن في المنصورة دا أول مرة تحصل”، مشيرا إلى أن الواقعة لا بد من الوقوف عليها كثيرا، ويجب على الدولة متمثلة في الأمن ألا تترك هؤلاء المجرمين.

وأردف أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية، والمذاع عبر فضائية، أم بي سي مصر: “والناس المفروض تفهم إن الأمن آخر خطوة، والمفروض دا دور علماء الاجتماع والبيت، لازم بعد ما يتقبض علي الناس دي، يقعدوا معاهم، عشان يفهموا ليه الناس بتعمل كدا”.

وأضاف أديب: “يعني إحنا مشفناش تضامن مع فتاتين المنصورة، ولا شفنا هاشتاج تضامن، عموما الناس بقت أنضج وفاهمة كل حاجة في البلد خلاص”.

وخلال برنامج الحكاية قالت زهرة، ضحية التحرش الجماعي بالمنصورة، إنها علمت بانتشار الفيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد يوم من وقوعها، مردفة “عرفت تاني يوم”.

وأضافت زهرة، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه كان هناك أكثر من 300 شخص كانوا يحاولون التحرش بها، قائلة: “أنا مش عايزة فضايح.. واللي حصل عادي ومش عايزة شوشرة وكنت عايزة الموضوع يعدي”.

وتابعت، أنها من المستحيل أن تتنازل عن حقها، موضحة “لو شوفت اللي اتحرشوا بيا هعرفهم، وكان في ناس كتير بيدافعوا عني”.

وعن طريقة لبسها، أكدت الفتاة، أن الملابس حرية شخصية، قائلة: “ربنا والرسول قالوا غضوا بصركم”، موضحة أنها أول مرة تقضي رأس السنة في مدينة المنصورة، ولا بد من أن يتم معاقبتهم.

مفاجأة.. زهرة “فتاة المنصورة” ضحية التحرش الجماعي: لم أتنازل عن البلاغ (فيديو)

وفي وقت سابق، قالت فتاة المنصورة زهرة، إنها لم تتنازل عن البلاغ المقدم ضد الشباب الذين قاموا بالتحرش الواضح بها في احتفالات رأس السنة الميلادية 2020، ولكن طلبت من الأمن تحري الأشخاص الذين تحرشو بها فقط دون الذين لم يلامسوا جسدها.

وأكدت زهرة، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها طالبت بحبس المتحرشين فقط، مشيرة إلى أن الشباب الذين تم القبض عليهم كانوا غير المتحرشين بنا.

فتاة المنصورة، هي طالبة في الفرقة الثانية بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

تابع مواقعنا