الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. دارين حداد تكشف أسباب غيابها عن الساحة الفنية بـ”كلام ستات” على ON E

القاهرة 24
فن
السبت 04/يناير/2020 - 07:07 م

تحل الفنانة دارين حداد ضيفة على برنامج “كلام ستات” المذاع على قناة ON E، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، غدًا الأحد، وتتحدث دارين عن حياتها العائلة وكيفية دخولها المجال الفني، وسر غيابها الفترة الماضية عن الساحة الفنية هذا الي جانب الكشف عن أعمالها الفنية المقرر المشاركة فيها خلال الفترة المقبلة.

يستهل البرنامج فقراته يوم الأحد، بفقرة”بيقولك” المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، ثم فقرة “الرغي الجميل” وتستضيف خبيرة التغذية لميس مراد، للحديث عن كيفية اتباع أنظمة غذائية مرنة تصلح لكل الفصول، تليها فقرة “اسأل الستات” المخصصة للإجابة على ما يرد من أسئلة للبرنامج.

دارين حداد: “أنا اخترت قيس سعيد رئيس للجمهورية التونسية” 

يذكر أن برنامج “كلام ستات” يذاع على قناة ON E، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن، ونهال عنبر ، وهيدي كرم، وندى رحمي.

ويعد مسلسل بين عالمين آخر أعمالها والتي قدمته عام 2017، حيث شاركت العديد من النجوم والفنانين التمثيل منهم طارق لطفي، هشام سليم، لقاء الخميسي، أمجد مصطفى، نور محمود، هواني نعيم، حازم سمير، محمد ابراهيم يسري، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج تامر مرسي.

تابع مواقعنا