الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي المتهمين بالتحرش في المنصورة: “كانوا واقفين على الرصيف”

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يناير/2020 - 09:33 م

قال أحمد عصام، محامي المتهمين بالتحرش بفتاتين، خلال الاحتفال برأس السنة في منطقة الجمهورية بالمنصورة، إن المتهمين السبعة أنهوا إجراءات الخروج من النيابة، بعد تنازل الفتاتين عن الدعوى.

وأشار عصام، في تصريح لـ”القاهرة 24″ إلى أن الفتاة نفت التحرش بها من قبل المتهمين، مضيفًا: “الفيديوهات أثبتت وقوف المتهمين على الرصيف بعد أن لفت انتباههم التجمهر الحادث أمام بوابة الجامعة، ودخل ثلاثة منهم للدفاع عنها وصد الهجوم عليها”.

وقد أنهت الفتاة التي تعرضت لحادث التحرش الجماعي في ليلة رأس السنة وصديقتها، إجراءات التنازل عن القضية، حيث حضرتا رفقة أهالي المتهمين، اليوم السبت، لإسقاط تهمة التحرش عن المتهمين وإنكار وجودهم محل الواقعة، وإنهاء إجراءات التصالح.

“فتاة المنصورة”: “كانوا بيدافعوا عننا”.. والنيابة تخلى سبيل الـ7 المتهمين

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ورصد قسم المساعدات الفنية للمقاطع التي تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهرهما خلال سيرهما بشارع الجمهورية وتعرضهما للتحرش، على يد العشرات من الشباب وهما: “ز.ع”، 20 سنة طالبة بمعهد هندسة السلاب، وصديقتها “م. م”، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة.

وألقي القبض على 7 متهمين في الواقعة، عقب تحديد هويتهم من الكاميرات، بينهم 4 طلاب “18 سنة” وطالبان “20 سنة” وماسح أحذية “20 سنة”، وعرضوا على النيابة العامة التى استمعت لأقوال الفتاتين.

تابع مواقعنا