السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف حقيقة موافقة الأهلي على عرض الاتفاق السعودي لشراء مهاجمه

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/يناير/2020 - 10:54 ص

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عرض الاتفاق السعودي الذي تقدم به الأخير خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل شراء مهاجم الفريق المعار لنادي إنبي مطلع الموسم الحالي.

وأوضح المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن إدارة الأهلي فضلت استمرار محمد شريف برفقة النادي البترولي، حتى نهاية فترة إعارته، بعد الرجوع للسويسري رينيه فايلر، والذي طلب أن يكون اللاعب تحت أنظار الجهاز الفني ولجنة الكرة، من أجل رؤيته بشكل أفضل والوقوف على مستواه من أجل حسم أمره سواء بعودته عقب نهاية الإعارة أو بيعه.

وأضاف المصدر، أن فايلر أبلغ لجنة الكرة بتجهيز ملف عن المعارين مع نهاية الموسم الجاري من أجل حسم أمر عودتهم من عدمه.

موعد مباريات اليوم السبت.. ديربي كتالونيا وصدام بين النصر والتعاون في السوبر السعودي

عرض الاتفاق السعودي

ومن جهة أخرى، استقرت لجنة التخطيط بالأهلي على بقاء عمار حمدي داخل صفوف الفريق حتي نهاية الموسم وعدم رحيله خلال فترة انتقالات يناير في ظل رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر في استمرار اللاعب لحاجته إليه.

وقد ارتبط اسم عمار حمدي بالرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري الذي دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات اللاعب لكن رغبة السويسري في بقائه حالت دون ذلك.

وظهر عمار حمدي بمستوى مميز أثناء مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي استضافتها مصر وحصدت لقبها بعد الفوز على موت ديفوار.

تابع مواقعنا