الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ولي أمر يقتحم مدرسة لمناصرة نجل شقيقه بعد تشاجره مع طالب آخر في بنها

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يناير/2020 - 02:38 م

أصيب طالبان بمدرسة كفر بطا الثانوية، التابعة لإدارة بنها التعليمية بإصابات متفرقة، إثر مشاجرة بينهما في حوش المدرسة،  عقب أداء امتحان الأنشطة، استعان أحدهما بعمه في المشاجرة، وأصيب الطرفان وتم فض المشاجرة، وتحرير محضر رقم 118 جنح مركز بنها، وبالعرض على النيابة قررت التحفظ عليهما.

البداية، كانت بتلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة داخل مدرسة كفر بطا الثانوية بين طالبين.

وجبة “طعمية” فاسدة تتسبب في تسمم 6 أطفال من أسرة واحدة في سوهاج

وانتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين وقوع مشاجرة بين كل من: “ا ش”، و”س ر”، طالبان بمدرسة كفر بطا الثانوية والاثنان مصابان، وتوصلت التحريات إلى أن الاثنين تشاجرا عقب أداء امتحان الأنشطة في حوش المدرسة، فقام الأول بالاستعانة بعمه ويُدعى “ا ش”، الذي حضر وتعدى بالضرب على الثاني، وتم فض المشاجرة، وتحرير محضر لهما بالعرض على النيابة قررت التحفظ على الطرفان.

فيما قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، فتح تحقيق عاجل في الواقعة وطلب من مدير المدرسة إعداد تقرير بالواقعة لعرضه على الشئون القانونية.

من ناحيته، قال عبد الرحمن فتح الباب، مدير إدارة بنها، إن مدير المدرسة قام بعمل تحقيق بين الطلاب المتشاجرين داخل المدرسة، وإخطار الأمن الإداري بمديرية التربية والتعليم ومركز شرطة بنها.

تابع مواقعنا