• بحث عن
  • آيتن عامر تنضم إلى أسرة مسلسل “فرصة ثانية” في رمضان 2020

    انضمت الفنانة آتين عامر إلى أسرة مسلسل “فرصة ثانية” بطولة النجمة ياسمين صبري، لتخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2020، ومن المقرر البدء في تصوير مشاهدها الأسبوع المقبل عقب عودتها من المملكة العربية السعودية نظرا لمشاركتها في بطولة مسرحية “عطل فني”.

    ‎وبدأت آيتن خلال الفترة الماضية التحضير للشخصية المقرر تقديمها خلال السياق الدرامي للمسلسل، من خلال عقد العديد من جلسات العمل والبروفات، مع المخرج مرقس عادل والمؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال للاستقرار على الشكل النهائي الشخصية التي ستشارك بها في المسلسل الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور رمضان المقبل.

    ايتن عامر تهاجم عمليات تكميم المعدة.. شاهد ماذا قالت؟! 

    يشار، إلى أن ‎مسلسل “فرصة ثانية” تخوض من خلاله ياسمين صبري ثاني بطولة مطلقة لها بالساحة الدرامية، وهو من إنتاج شركة “سينرجي تامر مرسي” وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ويشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، وإدوارد، وآيتن عامر، ودياب، وهبة عبد الغني، ومحمود البزواي، وجارٍ التعاقد مع العديد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

    مسرحية “عطل فني” يبدأ عرضها يوم 8 يناير وتستمر حتى يوم 12 يناير على مسرح بكر الشدي البوليفارد في الرياض.

    يشار إلي أن مسرحية “عطل فني” بطولة هشام ماجد، وأكرم حسني، وشيكو، وأيتن عامر، ونشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلي، وأوتاكا، تأليف أمير طعيمة وشارك في التأليف أحمد شاكر، إخراج أوتاكا، ومن المقرر عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق